English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

استخدام القماش meltblown: التنظيف والمواد الصناعية

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > استخدام القماش meltblown: التنظيف والمواد الصناعية

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

استخدام القماش meltblown: التنظيف والمواد الصناعية

2021-06-25 14:01:16
مصنوع من مادة MeltBlown من مادة مادة البولي بروبيلين تسمى ألياف مؤشر ذوبان عالية. إنه نوع من قطعة قماش الألياف الكهربائية الفائقة، والتي يمكنها استخدام الكهرباء الساكنة الثابتة لامتصاص غبار الفيروسات والإقطار. هذا هو أيضا سبب مهم يجعل الأقنعة يمكن تصفية الفيروسات.

المصنعين من القماش meltblown (شركة النسيج في المنفأ) تشارك بشكل رئيسي في منتجات سلسلة النسيج غير المنسوجة من MeltBlown مثل قطعة قماش Meltblown N95 و N99 MeltBlown Cloth. إنه نوع جديد من المؤسسات الخاصة دمج الإنتاج والخدمة والمبيعات والخدمة. تستغرق الشركة سمعة وعالية الجودة والسعر المنخفض كهدفها الرئيسي للخدمة. يقدم الطعام والطب والمبيدات الحشرية والملابس وغيرها من المهن مثل تغليف المنتجات وغيرها من المهن. ضمانات جودة المنتج الشركة وتستخدم على نطاق واسع.

Melt Blown Fabric Company, Face Mask Cloth On Sales, PP 25 Gsm FactoryMelt Blown Fabric Company, Face Mask Cloth On Sales, PP 25 Gsm Factory

قطع القماش meltblown (PP 25 GSM) هو أيضا مادة تنظيف ممتازة، والتي يمكن استخدامها في التنظيف والتنظيف الأدوات والمعدات الدقيقة، ويمكن أيضا استخدامها كقطعة قماش للتنظيف للحياة المنزلية. من أجل تجنب سفك الألياف أثناء الاستخدام وتؤثر على الاستخدام، غالبا ما تستخدم عملية المتداول الساخن في درجة الحرارة المنخفضة لزيادة القوة السطحية للقماش المنفوخ المذابة (قناع الوجه قماش في المبيعات). القماش المغذوب هو مادة عازلة صوتية ممتازة ومصاعدة مؤقتة، وتستخدم على نطاق واسع في مجال إنتاج البناء والسيارات. النسيج غير المنسوج في الظهور من غير المنسوجة عبارة عن نسيج غير منسوج مصنوع باستخدام عملية ذهاب في المنفجرة، ويتم تصنيفها أيضا على أنها منتج مصنوع من خلال استخدام عملية الغزل الذوبان مباشرة.