English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هي فترة صلاحية قطعة قماش meltblown؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما هي فترة صلاحية قطعة قماش meltblown؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هي فترة صلاحية قطعة قماش meltblown؟

2021-06-30 11:25:12
ما هي فترة صلاحية قطعة قماش meltblown؟ هل من القماش meltblown (تذوب تصفية المنفصلة في المبيعات) هل لديك حياة الرف؟ كثير من الناس هم أكثر قلقا بشأن هذه القضية، لذلك سنقدمها اليوم.

القماش المغذوب في الواقع مادة بلاستيكية. من المعقول أن نقول أن البلاستيك يمكن أن يكون لديه حياة قصيرة طويلة دون التالفة. من الصعب أيضا أن تتحلل البلاستيك في البيئة الطبيعية. ومع ذلك، يختلف القماش المزدوج بالمذرة عن البلاستيك في أن يكون له حياة صلاحية ويخضع لظروف التخزين. التأثير كبير نسبيا.

إذا كنت الشركة المصنعة للأقنعة، فستعرف أن قماش MeltBlown (مصنع meltblown النسيج) مشحونة بالكهرباء عند استخدام قطعة قماش meltblown. عندما تأخذ قطعة قماش MeltBlown باليد، ستجد أنه سيتم امتصاصه على الملابس أو الكائنات الأخرى. لماذا يتم شحن القماش MeltBlown؟ لما؟

Meltblown Fabric Factory, PP Meltblown Vendor, Melt Blown Filter On SalesMeltblown Fabric Factory, PP Meltblown Vendor, Melt Blown Filter On Sales

يزداد هذا من خلال معدات النغل بالكهرباء أثناء الإنتاج. إذا لم تكن هناك كهرباء ثابتة، فسيتم تقليل قدرة التصفية من قطعة قماش MeltBlown بشكل كبير.

لأن قطر الألياف من القماش meltblown (PP Meltblown بائع) أكبر من قطر الفيروس، تعتمد قطعة قماش Meltblown على الامتزاز الكهربائي إلى Adsorb الفيروس على قطعة قماش Meltblown.

تتمتع قدرة التصفية على القماش المزدوج في المنفصلة بالكهرباء الثابتة. إذا كانت شروط التخزين ليست جيدة أو وقت التخزين أطول، فسوف تصبح القماش المنفوخ الذوبان سيئا أو سيئا للغاية.

يتمتع عمر الرف في قماش MeltBlown بالكثير مع المواد الخام التي تم إنتاجها، عموما في غضون 12-18 شهرا، ولا ينصح بالتخزين طويل الأجل.