English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هل يمكن صنع كيس الشاي من مادة غير منسوجة؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > هل يمكن صنع كيس الشاي من مادة غير منسوجة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هل يمكن صنع كيس الشاي من مادة غير منسوجة؟

2023-04-13 10:21:30

في الوقت الحاضر ، هناك عدة أنواع من مواد أكياس الشاي. تشمل مواد أكياس الشاي الشائعة في السوق ألياف الذرة ، وغير ذلك مادة PP المنسوجة ، غير مادة الحيوانات الأليفة المنسوجة ومواد ورق الترشيح ، بالإضافة إلى أكياس الشاي الورقية التي يشربها البريطانيون كل يوم. أي نوع من أكياس الشاي التي يمكن التخلص منها جيد؟ فيما يلي مقدمة لهذه الأنواع من أكياس الشاي.

 

1. أكياس شاي ألياف الذرة ( موزع أكياس شاي غير منسوجة)

ألياف الذرة (PLA fibre) هي ألياف صناعية مصنوعة من النشا مثل الذرة والقمح ، والتي يتم تحويلها إلى حمض اللاكتيك عن طريق التخمير ثم البلمرة ونسجها. إنها ألياف قابلة للتحلل مع دوران طبيعي. لا تستخدم الألياف مواد كيميائية مثل البترول إطلاقا ، ويمكن أن تتحلل نفاياتها إلى ثاني أكسيد الكربون والماء تحت تأثير الكائنات الحية الدقيقة في التربة ومياه البحر ، مما لا يلوث بيئة الأرض.

 

2 ، غير كيس شاي منسوج مادة البولي بروبيلين ( غير المنسوجة أكياس الشاي المواد المخصصة)

مادة PP هي مادة البولي بروبيلين ، والبولي بروبيلين غير سام ، وعديم الرائحة ، ولا طعم له ، وهو بوليمر أبيض حليبي عالي التبلور. بوليستر PP هو نوع غير متبلور ، يجب أن تكون نقطة انصهاره أكثر من 220 ، ويجب أن تكون درجة حرارة التشوه الحراري حوالي 121 درجة ، ولكن نظرًا لأنه بوليمر جزيئي كبير ، كلما ارتفعت درجة حرارة ترسيب أوليجومر التحليل الصغير. أن تكون ، وهذه المواد لا تساعد على صحة الإنسان ، ووفقًا لاستخدام العميل ، فإن الماء المغلي العام 100 درجة ، لذا فإن الكؤوس البلاستيكية العادية لن تحدد أكثر من 100 درجة.

 

3. غير أكياس شاي الحيوانات الأليفة المنسوجة

كمواد تغليف ، تتميز PET بمقاومة ممتازة لدرجات الحرارة العالية والمنخفضة. يمكن استخدامه في نطاق درجة حرارة 120لفترة طويلة و 150لمدة قصيرة. نفاذية منخفضة للغاز وبخار الماء ، ومقاومة ممتازة للغاز والماء والزيت والرائحة ؛ شفافية عالية ، لمعان جيد ؛ غير سامة ، لا طعم له ، صحة وسلامة جيدة ، يمكن استخدامها مباشرة لتغليف المواد الغذائية.

 

 

4. أكياس الشاي الورقية تصفية

بالإضافة إلى التطبيق المعملي العام لورق الترشيح ، هناك أيضًا العديد من تطبيقات ورق الترشيح اليومي ، ورق ترشيح القهوة أحدها ، يوفر ورق الترشيح الخارجي لأكياس الشاي نعومة عالية وقوة رطبة عالية. معظم ورق الترشيح مصنوع من ألياف القطن. نظرًا لأنه مصنوع من الألياف ، فهناك العديد من الثقوب في السطح التي تسمح بمرور الجزيئات السائلة ، بينما لا تستطيع الجزيئات الصلبة الأكبر حجمًا.

 

5. أكياس الشاي الورقية

أحد المكونات المستخدمة في أكياس الشاي الورقية هو قنب القنا ، وهو مادة رقيقة ذات ألياف طويلة تنتج ورقًا قويًا ومساميًا ، مما يخلق الظروف المناسبة لانتشار نكهة الشاي. المكون الآخر عبارة عن ألياف بلاستيكية مانعة للتسرب تعمل كختم لأكياس الشاي. لا يذوب البلاستيك حتى يسخن إلى 160 درجة مئوية ، لذلك لا يتشتت بسهولة في الماء.

 

لدى موردي أكياس الشاي المختلفين مواقع مختلفة. اختاروا نشر أوراق الشاي في أسرع وقت والحفاظ على النكهة الأصلية والرائحة الطبيعية للمادة ، دون الإضرار بأكياس الشاي. يمكن تخمير أكياس الشاي بشكل متكرر ولفترة طويلة. حتى يتمكن المستهلكون من مشاهدة المظهر ، ورائحة الرائحة ، ورؤية لون الحساء ، وتذوق طعم الشاي ، ومراقبة الجزء السفلي من الأوراق ، والطعم الأصلي مثل الفقاعة ، بحيث لا يقتصر الشاي على حاوية.

 

لمزيد من المعلومات حول غير أكياس الشاي المنسوجة ( كيس شاي الصين بالجملة) ، يرجى متابعتنا.