English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هل أكياس الشاي المصنوعة من الأقمشة غير المنسوجة سامة وملوثة؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > هل أكياس الشاي المصنوعة من الأقمشة غير المنسوجة سامة وملوثة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هل أكياس الشاي المصنوعة من الأقمشة غير المنسوجة سامة وملوثة؟

2023-04-14 10:18:24

في الوقت الحاضر ، تصنع أكياس الشاي لأكياس الشاي الموجودة في السوق بشكل أساسي من ثلاث مواد: ورق المناديل الورقية ، والأقمشة غير المنسوجة والنايلون. من بينها ، المواد الأولى والثانية أكثر شيوعًا. ورق القطن المرشح مصنوع بشكل أساسي من لب الخشب المستورد. على الرغم من أن السعر منخفض ، إلا أنه لا يقاوم الرغوة. الأقمشة غير المنسوجة مقاومة للرطوبة وتنفس ، سهلة التحلل ، غير ملوثة ، وسعرها معتدل. بالنسبة للمستهلكين ، تعتبر جودة أكياس الشاي وصحتها هي الأهم. إذن ، هل أكياس الشاي غير المنسوجة ضارة بجسم الإنسان؟

 

الأقمشة غير المنسوجة ، والمعروفة أيضًا باسم الأقمشة غير المنسوجة ، تتكون من ألياف اتجاهية أو عشوائية ، وتسمى القماش بسبب مظهرها وخصائصها المعينة. نظرًا لأن الضوء الخارجي يشبه اللؤلؤ ، فإن الأقمشة غير المنسوجة تحتوي أيضًا على قماش جميل من اللؤلؤ. بالإضافة إلى أكياس الشاي المستخدمة في صنع أكياس الشاي ، تُستخدم الأقمشة غير المنسوجة أيضًا بعدة طرق ، مثل أكياس التسوق ، وملاءات الأسرة ، والأقنعة التي تستخدم لمرة واحدة للأغراض الطبية والنظافة ، وما إلى ذلك.

 

البولي بروبلين (يشار إليه بـ PP) هو الألياف الرئيسية المستخدمة في إنتاج الأقمشة غير المنسوجة. مادة صلبة عديمة اللون والرائحة وغير سامة وشفافة مع نطاق درجة حرارة خدمة من -30 إلى 140 °ج. المنتجات غير المنسوجة المصنوعة منه مصنوعة من مواد خام غذائية من فئة الغذاء والدواء ، ولا تحتوي على مكونات كيميائية أخرى ، وهي غير سامة ، وخالية من الرائحة ، وغير مزعجة.

 

في ضوء هذه الخصائص ، تعتبر أكياس الشاي غير المنسوجة غير سامة وغير مهيجة. عند تخميرها في ماء ساخن بدرجة حرارة 100 درجة مئوية ، لن تطلق أكياس الشاي أي مواد سامة أو ضارة ، لذا فهي آمنة جدًا وصديقة للبيئة. علاوة على ذلك ، يمكن للأقمشة غير المنسوجة أن تتدهور ، ولن تكون هناك مشكلة تلوث بيئي.

 

بالطبع ، الفرضية هي أن أكياس الشاي غير المنسوجة ( الصين كيس شاي محبوكة بالجملة) من قبل الشركات المصنعة العادية ، وتحتاج أيضًا إلى الانتباه لتجنب شراء المنتجات المقلدة والرديئة عند الشراء. لا ينصح بشراء أكياس الشاي بدون وصف لمادة أكياس الشاي. كيس الشاي غير المنسوج رقيق وشفاف. عند تخمير الشاي ، يمكنك أن ترى عملية امتداد الشاي ببطء في الماء من خلال قماش غير منسوج شبه شفاف ، مليء بالمرح والتقدير.

 

 

احتياطات استخدام أكياس الشاي

عند شرب أكياس الشاي ، بعد نقعها لمدة 2-3 دقائق ، يجب إخراجها من الماء الساخن في الوقت المناسب. لا ينصح بترك أكياس الشاي منقوعة لفترة طويلة ، ولا ينصح بشرب أكياس الشاي المنقوعة طوال الليل. بشكل عام ، أكياس الشاي غير المنسوجة الموجودة في السوق مصنوعة من مواد تلبي متطلبات تغليف المواد الغذائية. من منظور المواد الرئيسية ، فهي عمومًا غير سامة وغير ضارة بجسم الإنسان.

 

ومع ذلك ، يجب الانتباه إلى اختيار العلامات التجارية العادية لأكياس الشاي. عند الشراء ، أخرج الكيس الصغير ، اسكب أوراق الشاي وقم بشمها بعناية ، إذا كانت هناك رائحة غريبة ، فهي غير مناسبة للشراء. إذا لم يكن ذلك مناسبًا ، فحاول أن تقلل من شرب أكياس الشاي. في الوقت نفسه ، لا ينبغي تخمير أكياس الشاي في درجات حرارة عالية لفترة طويلة. إذا تم إغلاق كيس الشاي غير المنسوج بالغراء ، فسيكون ضارًا بجسم الإنسان بعد النقع في الماء الساخن لفترة طويلة.

 

لمزيد من مواد أكياس الشاي غير المنسوجة ( بائع مواد أكياس الشاي غير المنسوجة) ، يرجى متابعتنا.