English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هي الطرق والاحتياطات لتربية شتلات الأرز بالأقمشة غير المنسوجة؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما هي الطرق والاحتياطات لتربية شتلات الأرز بالأقمشة غير المنسوجة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هي الطرق والاحتياطات لتربية شتلات الأرز بالأقمشة غير المنسوجة؟

2023-04-18 13:52:16

تفوق زراعة شتلات الأرز المغطاة بالقماش غير المنسوج ( الصين الدفيئات منسوجات الزراعية بالجملة) مهم في تحسين محصول الأرز ، ويتم الترويج على نطاق واسع لتكنولوجيا النسيج غير المنسوج الذي يغطي زراعة الشتلات:

 

(1) رتب السرير

يجب تربية شتلات الأرز غير المنسوجة على ارتفاعات عالية. نظرًا للمناخ الجيد والتربة الخصبة وظروف التهوية الجيدة ودرجة حرارة الأرض المرتفعة في الفناء والمنصة العالية الدقيقة بيئة.

 

(2) إعداد التربة الغذائية

من أجل التكيف مع خصائص زراعة الشتلات غير المنسوجة بدون تهوية ، من الضروري تجهيز تربة غنية بالمغذيات وتخصيب حقل الشتلات لأول مرة لتلبية متطلبات المغذيات طوال فترة الشتلات. طريقة التحضير: زراعة شتلات صينية الوعاء: امزج 5.8 كيلوجرام من التربة المغذية و 1.7 كيلوجرام من السماد الزراعي لكل متر مربع (568 حفرة ، 5 قطع) مع شتلات الأرز متعددة الوظائف (الشتلات) والنسب (تستخدم حسب دليل المنتج) لتشكيل تربة مغذية.

 

(3) البذر

تاريخ البذر: القماش غير المنسوج ( غطاء محصول غير منسوج مخصص) يجب أن يكون غطاء زراعة الشتلات قبل 3-5 أيام من الفيلم الزراعي. على سبيل المثال ، في بانجين ، يجب أن تكتمل زراعة شتلات صينية الوعاء قبل 15 أبريل ، ويجب أن تكتمل زراعة الشتلات الجافة بطبقة العزل قبل الخامس من أبريل.

كمية البذر: 350-400 جرام لكل متر مربع من الشتلات تزرع في صواني أوعية ، أي 70-80 جرام لكل صينية. 250 جرام لكل متر مربع لزراعة الشتلات الجافة في طبقة العزل.

الطريقة: زراعة شتلات صينية الوعاء: أولاً ، قم بسقي بذرة البذور جيدًا ، ثم ضع الدرج بشكل مسطح على قاع البذور المحضر بالترتيب وضغطه. ثم امزج البذور المطلوبة مع التربة المغذية المحضرة بالتساوي وضعها على الصينية. استخدم لوحًا خشبيًا مسطحًا لكشط البذور والتربة في الحفرة.

زراعة الشتلات الجافة بطبقة العزل: أولاً ، سقي طبقة الشتلات جيدًا ، ثم ضع طبقة العزل ، ثم انشر التربة المغذية المحضرة على سطح السرير. ثم ، الماء مرة أخرى ، ادفع سطح السرير مسطحًا ، وزرع. بعد البذر ، اضغط البذور في الطين بمجرفة ، وما إلى ذلك ، ورش التربة المغطاة.

 

 

(4) حقول الأرز مغلقة. اختر مبيدات الأعشاب الفعالة لإغلاق بذر البذور. اختيار نوع العامل المختلط لخصائص الحشائش في زراعة الشتلات خلال موسم الجفاف.

 

(5) عازل غير منسوج. تأثير العزل للنسيج غير المنسوج ليس جيدًا ، ويجب اتخاذ تدابير العزل في المرحلة المبكرة من التغطية. للتعويض عن هذا العيب ، يجب تغطية سطح السرير بغشاء بلاستيكي رقيق للغاية بنفس عرض سطح السرير بعد زراعة الشتلات لتحسين تأثير العزل والترطيب في المرحلة المبكرة. عندما تنفتح الورقة الأولى من الشتلة بالكامل ، يجب إزالتها.

 

(6) غطاء بقماش غير منسوج. من الأفضل اختيار وزن حوالي 36 جرام لكل متر مربع وعرض حوالي 2 متر. يجب أن تخضع الأقمشة غير المنسوجة لعلاج مضاد للشيخوخة. قسّم البذرة إلى كتل مناسبة حسب حجمها وقم بتغطيتها وضغطها بإحكام بالتربة المحيطة بها.

 

(7) مزيج الحبل. سطح القماش غير المنسوج ليس أملس مثل سطح الفيلم الزراعي. يجب استخدام شرائط نايلون أو غشاء ممزق لخلط الحبل كل 3-4 أمتار ، ويجب عدم استخدام حبال العشب الخشنة لمنع البلى على القماش غير المنسوج.

 

أقمشة غير منسوجة من الأرز ( الصين بائع غطاء محبوكة الزراعة) تربية الشتلات لها معدل شتلة مرتفع وتكلفة منخفضة وصداقة بيئية جيدة. يمكن أن تزيد الغلة والدخل ، وهي طريقة شائعة لتربية شتلات الأرز. تقدم المقالة السابقة لك بعض النقاط الفنية والاحتياطات لطريقة تربية الشتلات هذه. نأمل أن يكون مفيدًا لك. شكرا لاهتمامكم ودعمكم على موقعنا.