English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هل تعرف أقمشة طبية غير منسوجة؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > هل تعرف أقمشة طبية غير منسوجة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هل تعرف أقمشة طبية غير منسوجة؟

2023-04-07 09:26:16

ما هو غير طبي القماش المنسوج؟ غير الطبية مواد منسوجة ( PP غير المنسوجة النسيج الطبي smms مخصص) ، مع التحديث المستمر والتطور السريع لمواد التعبئة والتغليف المعقمة والمواد الطبية غير تم إدخال المواد المنسوجة كمواد تغليف نهائية للعناصر المعقمة في مستويات مختلفة من مركز إمداد التطهير بالمستشفى.

 

1. الطبية غير القماش المنسوج يختلف عن غير العادي القماش المنسوج وغير المركب القماش المنسوج. عادي غير النسيج المنسوج ليس لديه مقاومة للبكتيريا ؛ مركب غير تأثير مقاوم للماء للنسيج المنسوج جيد ، نفاذية هواء ضعيفة ، يستخدم بشكل عام لتشغيل الملابس وأغطية التشغيل ؛ غير الطبية يتم ضغط القماش المنسوج عن طريق عملية spunbond ، و melt-blo ، و spunbond (SMS) ، مع خصائص مضادة للبكتيريا ، ومضادة للماء ، وتنفس ، ولا تحتوي على قشور ، وتستخدم في التغليف النهائي للمواد المعقمة ، والاستخدام مرة واحدة ، وعدم التنظيف.

 

2. متطلبات معايير الجودة الطبية غير الأقمشة المنسوجة: الطبية غير اقمشه منسوجه( تاجر جملة غير منسوج للرسائل القصيرة الطبية) المستخدمة كمواد تغليف نهائية للأجهزة الطبية المعقمة يجب أن تفي بكل من مواصفات GB / T19633 و YY / T0698.2.

 

3. غير النسيج المنسوج هو فترة الصلاحية: فترة الصلاحية الطبية غير النسيج المنسوج نفسه بشكل عام 2 ~ 3 سنوات ، مختلف الشركات المصنعة للمنتجات مختلفة قليلاً ، يرجى الرجوع إلى تعليمات الاستخدام.

 

4. غير القماش المنسوج لتعبئة السلع المعقمة بوزن 50 جم / م 2 زائد أو ناقص 5 جرام مناسب.

 

 

5. عندما تكون الأدوات الجراحية معبأة مع المواد الطبية غير القماش المنسوج ، يجب استخدام طريقة التغليف المغلقة. طبقتان من غير يجب تقسيم القماش المنسوج إلى مرتين من العبوات.

 

6. غير الطبية الأقمشة المنسوجة بعد التعقيم بدرجة حرارة عالية ، ستتغير نتائجه الداخلية ، وتؤثر على اختراق متوسط ​​التعقيم والأداء المضاد للبكتيريا ، وبالتالي ، يجب عدم تعقيم الأقمشة المنسوجة بشكل متكرر.

 

7. بسبب خاصية غير مسعور يتم تعقيم الأقمشة المنسوجة والأدوات المعدنية الثقيلة والمفرطة في درجات حرارة عالية ، ويتم تكوين ماء التكثيف في عملية التبريد ، مما يسهل إنتاج عبوات مبللة. لذلك ، يجب وضع المادة الماصة في مجموعة الأدوات الكبيرة ، ويجب تقليل حمل المعقم بشكل مناسب ، ويجب ترك الفجوة بين المعقم ، ويجب تمديد وقت التجفيف بشكل مناسب لتجنب حدوث الحزم الرطبة.

 

8. غير الطبية اقمشه منسوجه( الصين بائع منسوجات الرسائل القصيرة الطبية) التي تحتوي على ألياف نباتية لا ينبغي أن تستخدم لبلازما درجة الحرارة المنخفضة فوق أكسيد الهيدروجين ، لأن الألياف النباتية سوف تمتص بيروكسيد الهيدروجين.

 

9. على الرغم من الطبية غير لا تنتمي الأقمشة المنسوجة إلى الأجهزة الطبية ، فهي مرتبطة بجودة تعقيم الأجهزة الطبية. كمادة التعبئة والتغليف الجودة الطبية غير النسيج المنسوج نفسه وطريقة التغليف أمران حاسمان لضمان مستوى التعقيم.

 

لمزيد من المعلومات حول الطبية غير أقمشة منسوجة ، يرجى الانتباه إلينا.