English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

تطبيق منسوجات ماء في صناعة السيارات

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > تطبيق منسوجات ماء في صناعة السيارات

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

تطبيق منسوجات ماء في صناعة السيارات

2019-09-25 10:37:44
وغالبا ما تكون السيارات مغطاة ماء الأقمشة المنسوجة غير(ماء غير المنسوجة النسيج بالجملة) ، وخصوصا عند وقوف السيارات ، مما يدل أيضا على أن هذا النسيج كما تم استخدامها بشكل جيد في صناعة السيارات ، وتحديدا كيف ينبغي يكون في هذا المجال.

Hydrophilic Non-woven Fabric Wholesale, Water Absorbent Nonwovens Manufacturer, Home Textile Nonwovens VendorHydrophilic Non-woven Fabric Wholesale, Water Absorbent Nonwovens Manufacturer, Home Textile Nonwovens Vendor

1. من مرشح قمرة القيادة وغطاء المقعد لبطانة الجذع ، ورأى عزل الصوت على الفور السجاد ، ماء تلعب الأقمشة غير المنسوجة دورًا مهمًا في سوق السيارات.

2. النسيج غير المنسوجة ماء (منسوجات ماصة للمياه) يكون تستخدم أساسا للمواد الداخلية التريكو ، مثبطات اللهب ، سيارة مكافحة ساكنة المواد المخملية الزخرفية المنسوجة ، الهيكلية الداخلية القائمة على الألياف المواد المركبة.

3. النسيج غير المنسوجة ماء (منسوجات منزلية) يمكن ان يكون تستخدم كنسيج الزخرفية للسيارة. يمكن أن تعكس ترف السيارة وجلب بيئة مريحة للسيارة. لأن النسيج غير المنسوجة لديها أيضا تأثير مثبطات اللهب ، وأنها آمنة.

السيارة تحتاج إلى أن تكون مغطاة قماش غير منسوج مقاوم للماء لمنع الغبار من السقوط على السيارة واللعب دور التنظيف. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للنسيج غير المنسوج أن يحجب الضوضاء بشكل فعال و الاستاتيكيه ، و هو نسيج محترف لحماية السيارة.