English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

مكافحة الشيخوخة والأداء البيئي هو أكبر ميزة من الأقمشة غير المنسوجة

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > مكافحة الشيخوخة والأداء البيئي هو أكبر ميزة من الأقمشة غير المنسوجة

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

مكافحة الشيخوخة والأداء البيئي هو أكبر ميزة من الأقمشة غير المنسوجة

2017-11-24 12:01:03
مكافحة الشيخوخة والأداء البيئي هو أكبر ميزة الأقمشة المنسوجة غير

منسوجات الإنتاج لديها العديد من المزايا، وحماية البيئة، غير الملوثة، يمكن إعادة استخدامها وهلم جرا، وباختصار، منسوجات لتلبية متطلبات كثير من الناس، منذ منسوجات يمكن إعادة استخدامها أن أكياس منسوجات لديها بعض الأداء مكافحة الشيخوخة.
مكافحة الشيخوخة غير المنسوجة يشير إلى أولئك في الريح والمطر، والشمس والمطر ويمكن أيضا أن تستخدم بشكل طبيعي، وهذه الأقمشة غير المنسوجة يمكن أن يكون المضادة للشمس، والعوامل التجوية. لتحسين خصائص مكافحة الشيخوخة من أكياس غير المنسوجة، يجب علينا أن نبدأ من عملية الإنتاج غير المنسوجة، والمصنعين العام غير المنسوجة النسيج إضافة بعض مكافحة الأشعة فوق البنفسجية والمواد المضافة في تجهيز الأقمشة غير المنسوجة، ولكن لم بعض معاملة خاصة، لذلك خصائص مكافحة الشيخوخة غير المنسوجة يمكن أن تلتزم فقط لفترة قصيرة جدا من الزمن.

بعض المضادة-- الشيخوخة غير-- نسج ويستخدم للزراعة بدون تربة، في الماء إذا كنت بحاجة إلى أن تكون قادرة على التسلل إلى ذلك، حتى أن هذا غير المنسوجة في مكافحة الشيخوخة، ولكن أيضا بحاجة إلى إضافة بعض طلاء ماء، ثم إضافة السوائل التشطيب والمواد المضافة، وآخر مجففة.

لماذا يمكن غير-- نسج تحتل السوق؟ في السنوات الأخيرة، واستخدام أكياس بلاستيكية تقلص إلى حد كبير، وأكياس غير المنسوجة جديدة مشهورة في هذا الوقت، دعونا نفهم معا.

A، تواجه سلسلة من المشاكل الناجمة عن تزايد التلوث البيئي الناس، يدرك الناس أهمية حماية البيئة. مع النمو السريع لمصادر الطاقة الجديدة، أصبح استبدال مصادر الطاقة الجديدة مع الطاقة الضارة أو النادرة محور الاهتمام. ومن في هذا السياق من البيئة، مع أكياس غير المنسوجة لتحل محل الأكياس البلاستيكية، والحصول على موافقة الناس بالإجماع.


B، العديد من المزايا الرئيسية من الوخز بالإبر أكياس غير المنسوجة:
1. مجموعة واسعة من الاستخدامات، ويمكن استخدامها للأكياس غير المنسوجة، والمنتجات غير المنسوجة، وحقائب المجوهرات، سلسلة المئزر.
2. أنواع كثيرة من المنتجات، مثل الإعلان، القائمة على المعرفة، هدية-- نوع، التذكارية، نوع بسيط، وأنواع أخرى.
3. عملية الطباعة في أشكال مختلفة، على الرغم من أن أكياس غير المنسوجة تستخدم عادة عملية طباعة الشاشة، ولكن هناك العديد من أساليب الطباعة الأخرى كما تستخدم في كثير من الأحيان.