English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هو ثلاثة مكافحة الطبية غير وفنس؟

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > ما هو ثلاثة مكافحة الطبية غير وفنس؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هو ثلاثة مكافحة الطبية غير وفنس؟

2017-11-27 14:25:11
في السنوات الأخيرة، وطلب السوق على درجة عالية والمواد الطبية والصحية زيادة، المتاح الأقمشة الطبية غير المنسوجة أظهرت نموا سريعا. من بينها، والأنسجة الجراحية غير المنسوجة (صحائف الجراحية، العباءات الجراحية، القماش المعقم، وما إلى ذلك) بشرت في فترة من النمو السريع. ومع ذلك، في الوقت الحاضر، صناعة غير المنسوجة في الصين لا تزال تفتقر إلى العرض المهني من المنتجات الطبية. المصنعين متخصصة في إنتاج الطبية غير المنسوجة متفاوتة، مما أدى إلى جودة المنتج والأداء الوظيفي والراحة والفقراء. في الوقت الحاضر، بسبب الكوارث الطبيعية المتكررة (الزلازل، تسونامي، الأعاصير، الحرائق، الفيضانات والأوبئة)، منسوجات الطبية في السوق أصبحت أكثر وأكثر خطورة. ولذلك، ونحن نكرس أنفسنا للبحث والتطوير من الأقمشة الطبية غير المنسوجة R & أمب؛ D وإنتاج الأقمشة الطبية غير المنسوجة.

الطبية غير-- نسج ثالث مكافحة غير-- نسج هو المضادة-- الكحول، المضادة-- الدم، المضادة-- النفط وظيفة غير-- نسج. وهذا هو مركب غير المنسوجة النسيج، مع سبونبوند و ملتبلون أداء المنتج المركب، لمسة ناعمة مع مجموعة متنوعة من خيارات الألوان، والبكتيريا غير سامة لا طعم له يمكن أن تكون فعالة. من خلال معدات المعالجة الخاصة، لتحقيق مكافحة ساكنة، ومكافحة الكحول، ومكافحة البلازما والمياه وإنتاج المياه وغيرها من الآثار.

إذا كنت تريد المزيد عن المتاح الطبية غير المنسوجة الأقمشة، الرجاء النقر http://www.nonwovenproductsupplier.com/buy-Medical-Hygiene-and-Personal-Care-Non-Woven-Fabric.html