English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

لف مجموعة من الزهور وابدأ بمعرفة ورق التغليف (B)

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > لف مجموعة من الزهور وابدأ بمعرفة ورق التغليف (B)

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

لف مجموعة من الزهور وابدأ بمعرفة ورق التغليف (B)

2018-09-29 14:17:56
في المرة الأخيرة التي تحدثنا فيها باختصار عن أسلوب و نمط الأنواع الأربعة من ورق التغليف ، دعنا نلقي نظرة على الأنواع الستة التالية من ورق التغليف (الصين محبوكة التفاف الصانع).

ورقة سيدني

ورقة سيدني هي في الواقع نسخة من دفتر حمل oureveryday ، والتي تشتهر التفاف سيدني. سوف يكون لورقة سيدني تأثير منتفخ ، مما يعطي إحساساً فريداً من الهواء ، مما يجعل الباقة تبدو أكثر نعومة وثلاثية الأبعاد ومناسبة للطبقة السفلية. وورقة سيدني هي أكثر التجاعيد كلما كان ذلك أفضل! إذا لم تكن سعيدًا ، فقد ترغب في إخراج ورق العنب! انها على استعداد للغاية!

China Nonwoven Wrapping Manufacturer, Polypropylene Non Woven Fabric Vendor, Floral Packaging Non Woven Supplier

شبكة

بسبب مادة الشاش ، يعطي meshyarn شعورا بالرفرفة ، سواء كان أبيض أو أسود ، يمكن أن يكون أحلام amromromantic ومشاعر غامضة إلى الباقة (البولي بروبلين غير المنسوجة النسيج) ، في حين أن التصميم البسيط ولكن بسيط يجعل الناس يتطلعون إلى مشرق. مناسبة للديكور المتطور.

ورقة باريس

ورقة باريس ليس من السهل تمزيقها بسبب المواد الخاصة بها ، ونمط شريطها البسيط يمكن أن يجعل باقة الخاص بك أكثر شمولا ، وليس فقط يمكن أن يزيد من الجمال الشامل ، ولكن أيضا تعكس جودة الورقة.

رقصة الفالس

الفالس هو الفالس الذي ولد في فيينا ، مما يعطي شعوراً بالحماس والرومانسية والفرح. الورقة المستديرة المتراكبة من سلسلة الفالس هي أيضا مثل تنورة الرقص ، يرافقها حلاوة الزهور ، لتقديم أفضل التمنيات لمحبي الزهور. ورقة Waltz ورقة التفاف شعبية في الآونة الأخيرة. لقد خرجت من مفهوم المسكن ، مما جعل الخط قوس مظهرا رومانسيا من ورق التغليف ، وورقة الفالس أكثر أنوثة ومنحنية ، ويمكن أن تعطي تصميم thebouquet. جلب إلهام جديد وتناسب في الخارج.

China Nonwoven Wrapping Manufacturer, Polypropylene Non Woven Fabric Vendor, Floral Packaging Non Woven Supplier

قنب

فيلم القنب ليس سلسة مثل قماش القطن ، وقوة الألياف عالية ، ليس من السهل المسيل للدموع والثقب ، حساسة مقعرة وشعور محدب ، وفعالة من حيث التكلفة. يمكن أن يشكل تباين atexture مع الزهور ، ومناسبة للقاعدة الخارجية.

ورقة القنب

النقاط الجميلة ولون الحدود ورقة القنب (تغليف الزهور غير المنسوجة مزود) يمكن تشكيل نمط بسهولة عندما يتم وضع باقة ، سواء تم وضع خط أو وضعها ، ويمكن تقسيم الخط بوضوح byleft أو اليمين. ورقة الموضة الأنيقة التي تدافع عن أسلوب الإنجاز البريطاني ، ما دامت المزيج العشوائي ، ستعطي الباقة شعوراً مختلفاً. هل يمكن أن يكون لها تأثير قوي ، هل لأن "الأم" هي خلف ظهرها؟