English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

كم ستكون حرارة الأقمشة غير المنسوجة هذا العام?

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة  > كم ستكون حرارة الأقمشة غير المنسوجة هذا العام?

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

كم ستكون حرارة الأقمشة غير المنسوجة هذا العام?

2021-02-20 16:06:22
قماش ذائب (مزود مرشح PP Meltblown) نوع من الأقمشة غير المنسوجة. يُطلق على القماش غير المنسوج أيضًا اسم "القماش غير المنسوج" ، والذي يشير إلى القماش الذي تم تشكيله بدون غزل أو نسج. نشأت صناعة الأقمشة غير المنسوجة في أوروبا والولايات المتحدة في الخمسينيات من القرن الماضي ، وتم تقديمها إلى بلدي للإنتاج الصناعي في أواخر السبعينيات. أثناء عملية التطوير ، تطورت الأقمشة غير المنسوجة إلى مغزول ، وإبرة مثقوبة ، ومغزولة ، وترابط كيميائي ، ورابط حراري. ، العمليات الهوائية ، الرطبة ، المنصهرة وغيرها من العمليات.

لأنها المادة الأساسية للأقنعة الواقية الطبية ، قماش ذائب (قناع الوجه بالجملة المواد) معروف للجمهور ، ومن الصعب العثور على قطعة قماش عندما يكون الوباء خطيرًا. ومع ذلك ، قبل الوباء ، كانت الأقمشة المصهورة مكانًا مناسبًا نسبيًا في صناعة النسيج غير المنسوج. تُظهر البيانات أن إنتاج الأقمشة غير المنسوجة المغزولة في عام 2019 بلغ 3.0943 مليون طن ، وهو ما يمثل 49.80 ٪ من إجمالي إنتاج الأقمشة غير المنسوجة ، والأقمشة غير المنسوجة المصهورة (مصنع البولي بروبلين Meltblown) يمثل الناتج 1.07٪ فقط من إجمالي إنتاج الأقمشة غير المنسوجة خلال نفس الفترة.

PP Meltblown Filter Supplier, Polypropylene Meltblown Manufacturer, Face Mask Material WholesalePP Meltblown Filter Supplier, Polypropylene Meltblown Manufacturer, Face Mask Material Wholesale

قالت بعض شركات الأقمشة غير المنسوجة إن سوق الأقمشة غير المنسوجة الحالية ليست ساخنة كما كانت في الأشهر السابقة ، لكن العديد من الأنواع لا تزال تعاني من نقص المعروض ، مثل الطلب على المنتجات غير المنسوجة مثل سبونليس والألياف الفائقة المستخدمة في إنتاج سلع استهلاكية سريعة الحركة. لا يزال يتزايد. متأثرًا بالوباء ، ارتفع الطلب الأجنبي على الأقمشة غير المنسوجة ، وهناك نقص في المصادر الأجنبية ، وهناك العديد من طلبات شراء الأقمشة غير المنسوجة إلى الصين.

من المتوقع أن يستمر السوق بالكامل حتى نهاية هذا العام ، لكن السوق في عام 2021 وما بعده لا يمكن أن ينتهي بتسرع. بعد كل شيء ، في حالة عدم وجود وباء ، فإن صناعة الأقمشة غير المنسوجة المرتبطة مباشرة بالوباء لا تلبي سوى الاستهلاك الطبيعي لصناعة الرعاية الطبية اليومية. بعد هذا الوباء ، ستتغير سلوكيات المستهلكين وعاداتهم ووعيهم ، وستظل الأقمشة غير المنسوجة للأصناف اليومية سريعة الحركة تميل باستمرار.

على المدى القصير ، سيحفز الوباء الطلب على الأقمشة غير المنسوجة سبونليس و meltblown. في المستقبل ، ستزيد الحكومة والمستشفيات أيضًا احتياطيات معدات الحماية. ومن المتوقع أيضًا أن يزداد طلب السكان على مناديل التطهير ومنتجات التنظيف الأخرى. هذا الوباء سيحفز تطوير الأقمشة غير المنسوجة. نمو الطلب. في المستقبل ، سيؤدي النمو في الطلب على المنتجات الطبية والنظافة الشخصية والمنتجات الطبية إلى النمو المستمر للأقمشة غير المنسوجة.