English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

القليل من المعرفة بالأقمشة غير المنسوجة المحبة للماء

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > القليل من المعرفة بالأقمشة غير المنسوجة المحبة للماء

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

القليل من المعرفة بالأقمشة غير المنسوجة المحبة للماء

2021-02-19 11:39:29
الآن ، يستخدم العديد من الشركات المصنعة على نطاق واسع الأقمشة غير المنسوجة المحبة للماء. ما هو القماش غير المنسوج المحبة للماء؟شركة الأقمشة غير المنسوجة المحبة للماء)؟ اليوم ، نحن من مصنعي الأقمشة غير المنسوجة سنشاركك القليل من المعرفة حول الأقمشة غير المنسوجة المحبة للماء!

في الواقع ، الأقمشة غير المنسوجة المحبة للماء والأقمشة غير المنسوجة المقاومة للماء هي عكس ذلك. أقمشة غير منسوجة محبة للماء (منسوجات الترشيح على المبيعات) هو إضافة عامل ماء في عملية إنتاج القماش غير المنسوج ، أو يتم إنتاج ألياف العامل المحب للماء على الألياف ، والنسيج غير المنسوج المنتج هو القماش الأسطوري المحبة للماء غير المنسوج.

Hydrophilic Non-Woven Fabric Company, China Filter Material Wholesale, Filtration Nonwovens On Sales Hydrophilic Non-Woven Fabric Company, China Filter Material Wholesale, Filtration Nonwovens On Sales

لماذا يجب إضافة عامل ماء؟ وذلك لأن الألياف أو الأقمشة غير المنسوجة (الصين تصفية المواد بالجملة) عبارة عن بوليمر ، والمجموعة المحبة للماء نفسها تحتوي على مجموعة قليلة من الماء أو لا تحتوي على مجموعة محبة للماء ، والتي لا يمكنها تحقيق درجة الماء المطلوبة لتطبيق القماش غير المنسوج. لذلك ، يضاف العامل المحب للماء لزيادة مجموعته المحبة للماء. مجموعة.

يعتمد هذا النوع من الأقمشة غير المنسوجة المحبة للماء على أقمشة غير منسوجة عادية من مادة البولي بروبيلين بعد المعالجة المحبة للماء ، والتي تتمتع بنفاذية جيدة للماء ونفاذية الهواء.

تُستخدم الأقمشة غير المنسوجة المحبة للماء بشكل أساسي في المنتجات الصحية ، مثل الحفاضات والحفاضات الورقية والمناديل الصحية ، والتي يمكن أن تخترق بسرعة للحفاظ على جفافها وراحتها. يمكن القول أن التطبيقات في حياتنا شائعة جدًا!