English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما الذي يعزل مع العباءات التي تستخدم لمرة واحدة؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما الذي يعزل مع العباءات التي تستخدم لمرة واحدة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما الذي يعزل مع العباءات التي تستخدم لمرة واحدة؟

2020-09-14 15:34:20
الوثائق ذات الصلة تنص بوضوح على أن العباءات التي يمكن التخلص منها (ثوب العزلة المتاح بالجملة) مصممة لحماية الطاقم الطبي والمرضى والزوار من الدم وسوائل الجسم والمواد الأخرى التي يحتمل أن تكون معدية أثناء رعاية المريض أو علاجه. ينصب التركيز الرئيسي هنا على الدم وسوائل الجسم ، ولا يوجد أي ذكر للفيروسات التي تنتشر عن طريق الهواء ، مثل فيروس كورونا الجديد.

يجب أن تكون العباءات التي تستخدم لمرة واحدة "مغطاة بزاوية 360 درجة" ، أي على الأقل تأكد من تغطية الجزء الأمامي والجانب والخلفي للذراعين والجسم بالكامل من الركبة إلى الرقبة (لا يشمل العنق) أثناء التمرين. يمكننا أن نرى أن نطاق حماية عباءات العزل الطبي من الركبة إلى أسفل العنق (لا يشمل العنق) ، بدلاً من تغطية الجسم بالكامل من الرأس إلى أخمص القدمين. لا يشمل نطاق الحماية الرأس والرقبة واليدين والقدمين.

Disposable Isolation Gown Wholesale, Disposable Surgical Gown Supplier, Disposable Protective Clothing ManufacturerDisposable Isolation Gown Wholesale, Disposable Surgical Gown Supplier, Disposable Protective Clothing Manufacturer

ما هو الفرق بين ملابس العزل التي يمكن التخلص منها (الشركة المصنعة لملابس واقية يمكن التخلص منها) والملابس الواقية؟ الملابس الواقية مناسبة لتوفير الحواجز والحماية للعاملين الطبيين من ملامسة دم المرضى المحتمل أن يكونوا معديين ، وسوائل الجسم ، والإفرازات ، والجسيمات في الهواء ، وما إلى ذلك ، وتتكون الملابس الواقية من ملابس علوية وسراويل مغطاة ، والتي يمكن تقسيمها إلى حللا هيكل وهيكل الصورة الرمزية. هيكل من قطعة واحدة وقطعتين.

العباءات العازلة المتاح (مورد ثوب جراحي يمكن التخلص منه) هي معدات وقائية يستخدمها الطاقم الطبي لتجنب التلوث عن طريق الدم وسوائل الجسم والمواد المعدية الأخرى أثناء الاتصال ، وتستخدم أيضًا لحماية المرضى من العدوى. الاتصال بالمرضى المصابين بأمراض معدية تنتشر عن طريق الاتصال ، مثل المرضى المصابين بأمراض معدية والمرضى المصابين بالبكتيريا المقاومة للأدوية المتعددة ؛ تنفيذ العزل الوقائي للمرضى ، مثل المرضى الذين يعانون من إصابات واسعة النطاق ومرضى زرع العظام ؛ منع المرضى من الدم وسوائل الجسم والإصابة عند تناثر الإفرازات والبراز. باختصار ، يتم استخدام عباءات العزل الطبي للمرضى في عزلة صارمة وعزل ملامس وعزل وقائي.

لذلك من الضروري اختيار منتجات عالية الجودة لضمان سلامة الطاقم الطبي.