English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هو دور أداء منسوجات مثبطة للهب؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما هو دور أداء منسوجات مثبطة للهب؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هو دور أداء منسوجات مثبطة للهب؟

2019-12-11 10:42:06
أقمشة غير منسوجة مثبطة للهب (صديقة للبيئة مزود غير المنسوجة) غالبًا ما تستخدم في الأثاث الناعم والمراتب والألعاب والمنسوجات المنزلية لتلعب دورًا مقاومًا للحريق. المكون الرئيسي للنسيج غير المنسوج المثبط للهب هو البوليستر ، وألياف البوليستر هي ألياف كيميائية ، وهي منتج البلمرة للحمض التيفثاليك أو ديثيل إيثيل تيرفثالات وإيثيلين جليكول.

Environmentally Friendly Non-Woven Supplier, Flame Retardant Nonwovens Factory, Polypropylene Spunbond Nonwovens CompanyEnvironmentally Friendly Non-Woven Supplier, Flame Retardant Nonwovens Factory, Polypropylene Spunbond Nonwovens Company

النسيج غير المنسوج مثبط للهب له وظيفة الوقاية من الحرائق. في عملية الإنتاج ، تتم إضافة النسيج غير المنسوج مع مجموعة رئيسية مقاومة للحريق لتحقيق الغرض من مثبطات اللهب. تضاء قطعة القماش في ظل ظروف طبيعية ، وتخرج النار تلقائيًا في غضون ست ثوان. . أقمشة غير منسوجة مثبطة للهب (مصنع مثبطات اللهب) تم استخدام الأقمشة غير المنسوجة ، والتي هي مقاومة للرطوبة ، تنفس ، مرنة ، غير قابلة للاحتراق ، سهلة التحلل ، غنية بالألوان ، انخفاض الأسعار ، قابلة لإعادة التدوير ، وهلم جرا. من بين الأقمشة غير المنسوجة ، يوجد قماش منسوج مثبط للهب ، والذي يتميز بمجموعة متنوعة من الخصائص مثل القوة العالية ، والمرونة الجيدة ، والمقاومة الجيدة للحرارة ، والسطح الأملس ، والمقاومة للتآكل.

آلية مثبطات اللهب للأقمشة غير المنسوجة مثبطة للهب (شركة البولي بروبيلين سبونبوند منسوجات) هو أساسا للمشاركة في مثبطات اللهب. مثبطات اللهب هي مادة مضافة للمواد. عادةً ما يتم استخدامه في مواد البوليستر ، والمنسوجات ، إلخ. يضاف إلى البوليستر لزيادة نقطة الاشتعال للمادة أو منع حرق المواد لتحقيق الغرض من مثبطات اللهب ، ثم تحسين السلامة من الحرائق للمعلومات.

أداء ودور الأقمشة المنسوجة مثبطة للهب هي أساسا تلك المذكورة أعلاه. نحتاج جميعًا إلى الطريقة الصحيحة لتشغيل واستخدام الأقمشة غير المنسوجة المثبطة للهب ، والأساليب الصحيحة لتشغيل واستخدام هذا النسيج غير المنسوج هي كل ما نحتاج إليه.