English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

كيفية التمييز بين منسوجات الهواء الساخن من الأقمشة غير المنسوجة؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > كيفية التمييز بين منسوجات الهواء الساخن من الأقمشة غير المنسوجة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

كيفية التمييز بين منسوجات الهواء الساخن من الأقمشة غير المنسوجة؟

2019-12-06 10:30:15
1. التعامل مع الفرق
الطريقة الأكثر مباشرة هي لمسها بيديك. حفاضات مصنوعة من الأقمشة غير المنسوجة الهواء الساخن يشعر ليونة وأكثر راحة ، والنسيج غير المنسوج (مورد أقمشة غير منسوجة PP) سوف تشعر أصعب

2. سحب بلطف
خذ الحفاض واسحب سطح الحفاض برفق. يمكن للنسيج غير المنسوج بالهواء الساخن سحب الحرير بسهولة. إذا كان النسيج غير المنسوج مغزول ، فمن الصعب سحب الحرير بالكامل.
Hydrophilic PP Non Woven Fabric Supplier, Environmentally Friendly Non-woven Manufacturer, Perforated Non Woven Fabric WholesaleHydrophilic PP Non Woven Fabric Supplier, Environmentally Friendly Non-woven Manufacturer, Perforated Non Woven Fabric Wholesale
في الواقع ، بغض النظر عن كم ، لا يعتاد الطفل على ارتداء حفاضات الأطفال ، غير مريح. مقارنة أمي تجربتها مع المناديل الصحية. لذلك عندما تختار الأمهات الحفاظات (مثقب غير المنسوجة النسيج بالجملة) لأطفالهم ، يجب أن يختاروا أطفالًا ناعمًا ومريحًا ، حتى تتحسن راحة الطفل!

ويذكر أنه من أجل توزيع الهواء الساخن والرطوب الذي يولده الطفل في الوقت المناسب عند ارتداء حفاضات ، فإن الأقمشة غير المنسوجة المصنوعة من ألياف الهواء الساخن فائقة الدقة (صديقة للبيئة غير المنسوجة الصانع) يتم استخدام التكنولوجيا ، والتي يمكن أن تلعب دورًا أفضل في التهوية وتبادل الهواء ، ويمكن أن تخفف بشكل فعال من البيئة الرطبة للرضع ، وتقلل إلى حد كبير من احتمالية حدوث ضرطة حمراء ، بينما يشعر الفيلم السفلي بالنعومة ، وذلك للتواصل جلد الطفل مع الاحتكاك صفر.