English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هو مبدأ مثبطات اللهب للأقمشة غير المنسوجة مثبطات اللهب؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما هو مبدأ مثبطات اللهب للأقمشة غير المنسوجة مثبطات اللهب؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هو مبدأ مثبطات اللهب للأقمشة غير المنسوجة مثبطات اللهب؟

2019-04-16 10:44:56

ويسمى التشطيب المثبط للهب أيضًا التشطيب المضاد للحريق. النسيج النهائي ليس من السهل حرقه وإطفاء الحريق. في الوقت الحاضر ، يكون عامل التشطيب المثبط للهب الذي تم تطويره في الداخل والخارج عبارة عن مركب يحتوي على عناصر مثل الفسفور والنيتروجين والكلور والبروم والأنتيمون والبورون.

بالنسبة للأنسجة غير المنسوجة كيميائياً ، عادة ما تضاف مثبطات اللهب إلى المادة اللاصقة أو تستخدم كموثق غير قابل للاحتراق. للنسيج غير المنسوج (المورد مثبطات اللهب) مصنوعة مباشرة من خيوط ، يمكن إضافة مثبطات اللهب أثناء عملية الغزل ، ويمكن الحصول على تأثير مثبطات اللهب بعد اكتمال التثبيت. قد تكون الأنواع الأخرى من الأقمشة غير المنسوجة (Flame Retardant Nonwovens Supplier) مثبطة للهب من خلال الانتهاء من مزج كمية معينة من ألياف مثبطة للهب في النسيج أو مزجها. ولكن بشكل عام ، يعتبر التنظيف اللاحق هو الطريقة الأسرع والأكثر ملاءمة.

Flame Retardant Nonwovens Supplier, Flame Retardant PP Non-woven Fabric Vendor, Flame Retardant Spunbond Nonwovens WholesaleFlame Retardant Nonwovens Supplier, Flame Retardant PP Non-woven Fabric Vendor, Flame Retardant Spunbond Nonwovens Wholesale

للمنتجات القابل للتصرف (بائع مثبطات اللهب PP أقمشة غير المنسوجة) ، يمكن استخدام التشطيبات المؤقتة لمثبطات اللهب مثل كبريتات الأمونيوم ، البوراكس وحمض البوريك ، كلوريد الأمونيوم وكبريتات الزنك ، الشب وفوسفات الأمونيوم ، كبريتات الألومنيوم وسيليكات الصوديوم مجتمعة بعد التجفيف ثم تخبز.

يمكن الحصول على منتج يتطلب تأثيرًا طويل المدى للهب من خلال خلط مثبطات اللهب المتينة (مثبطات اللهب سبونبوند منسوجات بالجملة) النهاية مثل الفوسفوراميد ، فوسفات ثنائي الأمونيوم واليوريا ، كلوريد التيتانيوم وثلاثي كلوريد. عند استخدام اثنين أو أكثر من مثبطات اللهب مجتمعة ، يمكن الحصول على تأثير مثبطات اللهب التآزري. يحتاج عامل التشطيب الدائم المثبط للهب بشكل عام إلى غسله أكثر من 50 مرة.