English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هي زراعة الأقمشة غير المنسوجة؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما هي زراعة الأقمشة غير المنسوجة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هي زراعة الأقمشة غير المنسوجة؟

2019-04-17 11:00:07
زراعة المهاد ورقة شائعة تقنية في مناطق زراعة التبغ في الصين ، والتي يمكن أن تحسن درجة الحرارة و الرطوبة والجفاف ومقاومة الجفاف ، والحد من الآفات والأمراض ، وتحسين معدل استخدام الأسمدة ، وخفض تكلفة الإنتاج وتقصير نمو الأوراق فترة. استخدام الأقمشة غير المنسوجة المغطاة بفيلم هو أكثر فائدة لنمو النصل.

غير المنسوجة النسيج ، المعروف أيضا باسم غير المنسوجة قماش(النسيج الزراعي في المبيعات) وحصاد القماش ، هو نوع جديد من مواد التغطية بهواء جيد نفاذية ، امتصاص الرطوبة جيدة ونقل الضوء جيدة. لديها خصائص خفيفة الوزن ، لا حرق ، سهلة التحلل ، لا سمية ولا تلوث. - غضب ، والألوان الغنية ، وانخفاض الأسعار وقابلة لإعادة التدوير. يمكن استخدام الغطاء غير المنسوج للشتلات مثل الخضروات والزهور والأرز ، إلخ

Agricultural Fabric On Sales, Agricultural Shade Cloth Vendor, Agriculture Cover SupplierAgricultural Fabric On Sales, Agricultural Shade Cloth Vendor, Agriculture Cover Supplier

غير المنسوجة غطاء زراعة

1. غطاء غير المنسوجة (بائع القماش الظل القماش) زراعة يمكن أن تتحسن بنية التربة ، وزيادة محتوى التربة المغذيات فعالة ، وزيادة التربة الخصوبة ، وتغيير النباتات الميكروبية التربة إلى نوع البكتيريا التي تفضي إلى نمو المحاصيل ، وزيادة كثافة البكتيريا المفيدة.

2. يمكن تحسين زراعة غطاء غير المنسوجة بنية التربة ، وزيادة محتوى التربة المغذيات فعالة ، وزيادة التربة الخصوبة ، وتغيير النباتات الميكروبية التربة إلى نوع من البكتيريا التي هي مفيد لنمو المحاصيل ، وزيادة كثافة البكتيريا المفيدة.

3. الأقمشة غير المنسوجة تغطي لديه بعض تأثير على الحفاظ على حرارة التربة ، ويمكن ضبط درجة حرارة التربة ، وتخفيف التربة تغير درجة الحرارة ، والحد من نطاق درجة الحرارة اليومية ، وتعزيز نمو النبات.

4. الأقمشة غير المنسوجة تغطي لديه بعض تأثير على الحفاظ على حرارة التربة ، ويمكن ضبط درجة حرارة التربة ، وتخفيف التربة تغير درجة الحرارة ، والحد من نطاق درجة الحرارة اليومية ، وتعزيز نمو النبات. الأقمشة غير المنسوجة لها أيضًا تأثير كبير على التحكم في ورقة المن مرض الفيروس.

مقارنة مع فيلم المهاد ، و قماش غير محاك(المورد غطاء الزراعة) تغطية يمكن أن تزيد من العائد والدخل من أوراق الين ، زيادة نسبة التبغ غرامة ، وتحسين كبير في جودة ظهور أوراق التبغ. ومع ذلك ، ليس هناك كبير الفرق بين مؤشر التركيب الكيميائي الرئيسي لأوراق التبغ و مؤشر التركيب الكيميائي الرئيسي للفيلم العادي الذي يغطي العلاج ، والتي ليس له أي تأثير سلبي على الجودة الكيميائية لأوراق التبغ. ولذلك يمكن القيام بها دون زيادة التكلفة وزيادة الاقتصادية فوائد النصل.