English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هو الفرق بين منسوجات سبونليس ومنسوجات spunbonded؟

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > ما هو الفرق بين منسوجات سبونليس ومنسوجات spunbonded؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هو الفرق بين منسوجات سبونليس ومنسوجات spunbonded؟

2018-04-11 11:14:59
سبونليس غير المنسوجة النسيج concept: Spunlace non-woven fabric، also known as spunlace non-woven fabrics، also known as "" spray mesh into cloth. " مفهوم "spunlacing في القماش" هو نوع من النسيج غير المنسوجة سبونليس التي تأتي من عملية الوخز بالإبر الميكانيكية. إن ما يسمى بـ "بخاخ الرشاش الصافي" هو استخدام نفاثة المياه ذات الضغط العالي التي تخترق شبكة الألياف ، بحيث تتشابك الألياف مع بعضها البعض ، بحيث يكون النسيج غير المنسوج من سبونليس الخام لفقد الشبكة لديه قوة وسلامة معينة الهيكل.

تدفق العملية هو: قياس الألياف مختلط - فتح وإزالة الشوائب الميكانيكية المختلطة بالالياف الشبكية على شبكة الإنترنت ، قبل-- تبليل المياه إبرة ، التداخل بين السطح والتجهيز ، التجفيف ، التعبئة والتغليف والتفتيش التعبئة والتغليف والتخزين. يستخدم جهاز تنفث الهواء النفاث النفاث العالي الضغط العالي من الأقمشة غير المنسوجة من سبونليس لإطلاق شبكة الإنترنت ، بحيث يتم إعادة ترتيب الألياف في الشبكة وتربطها لتصبح ألياف فائقة الدقة. الهيكل غير المنسوج كامل ، مع قوة معينة وأداء آخر من الأقمشة غير المنسوجة. تختلف الخواص الفيزيائية لهذه الحقيبة غير المنسوجة غير المنسوجة عن تلك الموجودة في الأقمشة غير المنسوجة المخرمة بإبرة ، وهي الأقمشة غير المنسوجة الوحيدة التي تجعل المنتج النهائي يشبه نسيجًا من ناحية اليد و أداء الألياف غير المنسوجة النسيج متناهية الصغر.

سبونليس التفوق:

في عملية سبونليس ، لا يوجد ضغط على شبكة الألياف ، مما يزيد من حجم المنتج النهائي ؛ يتم استخدام أي الراتنج أو لاصقة ، بحيث يحمل النسيج غير المنسوجة سبونليس النقاء الكامنة في شبكة الإنترنت ؛ درجة عالية من النزاهة يتجنب هشاشة المنتج ؛ تتمتع الشبكة بقوة ميكانيكية عالية ويمكن أن تصل إلى 80٪ إلى 90٪ من قوة النسيج ؛ يمكن مزج الويب مع أي نوع من الألياف. تجدر الإشارة بشكل خاص إلى أنه يمكن أن يتراكم النسيج الشبكي مع أي نسيج أساسي لصنع منتج مركب. يمكن إنتاج العديد من المنتجات الوظيفية وفقًا لاستخدامات مختلفة.

مزايا النسيج Spunlaced: 1 ، لينة ، الستارة الجيدة. 2 ، قوة جيدة ؛ 3 ، مع ارتفاع استرطابي ورطوبة سريعة ؛ 4 ، منخفضة الغموض ؛ 5 ، قابل للغسل. 6 ، أي إضافات كيميائية ؛ على غرار المنسوجات. احتمال قماش سبونليس: نظرا لمزايا قماش سبونليس ، فقد أصبح واحدا من أسرع التطورات التكنولوجية في الصناعة غير الصناعية في السنوات الأخيرة. اتجاه تطوير الأقمشة غير المنسوجة هو استبدال المنسوجات ومنتجات التريكو. أصبحت الأقمشة Spunlaced أكثر المناطق المحتملة من كوم pet ition مع سوق الغزل والنسيج بسبب معظم ميزات تشبه المنسوجات ، الخصائص الفيزيائية ممتازة ، وانخفاض الأسعار.

استخدام منسوجات سبونليس هو الستائر الطبية ، العباءات الجراحية ، أغطية الأغطية الطبية ، ضمادات الجروح ، الشاش الطبي ، مناديل الهواء ، قماش بطانة الأقمشة ، الأقمشة المطلية بقاعدة ، مواد يمكن التخلص منها ، مناديل كبار الأجهزة ، خرق صناعة إلكترونية كبيرة ، مناشف والقطن والمناديل والأقنعة وغيرها من المواد.

يمكن أيضاً استخدام الأقمشة غير المنسوجة غير المشبعة في المعالجة المركبة ، ويمكن تطوير مواد مركبة جديدة ذات تطبيقات متعددة. الأقمشة غير المنسوجة: بعد أن يتم بثق البوليمر وامتداده لتشكيل خيوط متواصلة ، يتم وضع الخيوط في شبكة ويب ، ثم يتم ربط الويب أو ربطه حرارياً أو مرتبط كيميائياً أو مدمج ميكانيكياً. اجعل الويب نسيجًا غير منسوج.

الميزات: قوة عالية ، ومقاومة جيدة للحرارة العالية (استخدام على المدى الطويل في بيئة 150 درجة مئوية) ، ومكافحة الشيخوخة ، والأشعة فوق البنفسجية المضادة ، واستطالة عالية ، والاستقرار جيدة والتهوية ، ومقاومة التآكل ، عزل الصوت ، ومكافحة العث ، غير سامة. التطبيق الرئيسي: المنتجات الرئيسية من الأقمشة غير المنسوجة spunbonded هي ألياف البوليستر بولي بروبلين (الألياف الطويلة ، والألياف قصيرة). المنتجات الأكثر شيوعًا والأكثر استخدامًا هي الأكياس غير المنسوجة ، والتغليف غير المنسوج ، وما إلى ذلك ، كما يسهل التعرف عليها أيضًا. لأن الورك من منسوجات spunbonded هو الماس على شكل.إذا كنت تريد المزيد عن الأقمشة غير المنسوجة ، يرجى النقر

غير المنسوجة منتج المورد .