English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هل تعرف ما هو استخدام منسوجات spunlaced في الأسرة؟

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > هل تعرف ما هو استخدام منسوجات spunlaced في الأسرة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هل تعرف ما هو استخدام منسوجات spunlaced في الأسرة؟

2018-04-12 12:12:23
هل تعرف؟ النسيج غير المنسوج Spunlaced هو نسيج خاص لديه مهارات المعالجة المعقدة ، ومن ثم يحصل على أداء متفوق مقارنة بالأقمشة العامة. لذا ، ماذا تعرف عن المواد الخام المستخدمة في منسوجات سبونليس وما هي الميزات المتوفرة؟

للا منسوجات ، نحن لسنا صدئ. هذا نسيج قوي جدا. يستخدم القماش غير المنسوج من سبونليس أساليب معالجة خاصة لجعل النسيج أكثر مرونة ، ولديه العديد من الوظائف الممتازة الأخرى. عملية تصنيع منسوجات سبونليس معقدة للغاية ، يتطلب معدات خاصة ، وتغطي مساحة واسعة ، ولها عملية طويلة لإنتاج منسوجات الألياف غاية في الدقة.

جديد ، دعونا نلقي نظرة على ما هو المواد الخام من منسوجات غير متشابكة? Spunlaced غير المنسوجة النسيج هو نوع من النسيج التي تتم معالجتها بواسطة ألياف هيدرو بيننغ. الألياف يمكن أن تكون ألياف طبيعية ، مثل القبعات ، والحرير ، والقنب والقطن ، وما إلى ذلك ؛ يمكن أيضا أن تكون الألياف التقليدية ، وألياف البولي بروبلين ، وألياف الأسيتات ، والألياف البولياميد ، وما إلى ذلك ؛ ألياف متباينة ، ألياف على شكل ، ألياف دقيقة ، ألياف ثني عالية ، ألياف ذوبان منخفضة ، إلخ ؛ وألياف الكربون الألياف عالية الأداء ، والألياف المعدنية ، وهلم جرا.

لذا ، ما هو عامل العملية سبونليس غير المنسوجة فن؟ تستخدم طريقة سبونليس مضخات الماء الصغرى ذات الضغط العالي لحقن في شبكة الألياف. تحت تأثير تدفق الماء ، هذه الألياف سوف تشتت وتبدأ في التشابك والاقتران معاً ، مما يعني أن الألياف ستكون ملتوية في خيط واحد وسيتم تعزيز شبكة الألياف. ولذلك ، فإن القماش غير المنسوج المحبب أقوى وأكثر مرونة من النسيج العادي غير المنسوج ، ولا يضر بلين الألياف ، ونفاذية الهواء أيضا جيدة جدا.

وأخيرا ، دعونا نتحدث عن الميزات الوظيفية ل spunlaced منسوجات ونرى أين يتم استخدامه عادة.

1. إن القماش غير المنسوج من سبونليس مصنوع من ثقب الماء ليجعل الألياف متشابكة برفق ، حتى لا تتلف الألياف وبالتالي لا تؤثر على ليونة الألياف. لذلك هو على حد سواء صعبة وناعمة.

2. مظهر منسوجات سبونليس تبدو قريبة جدا من المنسوجات التقليدية. بخلاف الأقمشة المصنوعة من مواد غير منسوجة ، فإنها تبدو طبيعية وناعمة بشكل متزايد.

3. لأن قوة محبوكة spunlace عالية جدا ، فهي مقاومة للبلى ، وليس من السهل زغب. لا تضيف أي مادة لاصقة عند تصنيعها. تعتمد قوتها على الألياف ، ولن يتم غسلها وتنعيمها.

4. هذا النسيج لديه قدرة قوية على امتصاص الرطوبة ويمكن أن يمتص الرطوبة بسرعة إلى شبكة الألياف. قماش سبونليس غير منسوج جيد أيضا في نفاذية الهواء ويمكن استخدامه لصنع الملابس دون الشعور بالملل.

5. تصميم مظهر منسوجات سبونليس غنية جدا ، والتي يمكن أن تغير العديد من الحيل وتلبية المطالب الجمالية المختلفة.


ما ورد أعلاه يصف ميزات مختلفة من منسوجات سبونليس. نحن نعلم أن منسوجات سبونليس هي لينة ، قوية ، تنفس ، واسترطابي.المعلومات ممتازة التي ليس من السهل أن زغب. لذلك ، فهي مناسبة للاستخدام في المجال الطبي ، والصناعة ، ويمكن أيضا أن تستخدم لتصنيع الملابس ومواد البناء. ويمكن أيضا استخدامه في المنازل لإنشاء مجموعة متنوعة من الضروريات اليومية. تشمل فائدة الأقمشة غير المنسوجة من سبونليس الستائر الطبية ، وأغطية الأغطية الجراحية ، والشاش الطبي ، والعباءات الجراحية ، ومواد التضميد الطبية ، وضمادات الجروح ، وأقمشة قاعدية البطانات للملابس ، وأقمشة القاعدية المطلية ، والمواد التي تستخدم لمرة واحدة ، والخرق من الطيران ، والدرجات المهنية الإلكترونية العليا. خرقة ، خرق عالية الجودة ، مناشف ، مناديل ، وسادات قطنية ، أقنعة ، إلخ.

الخلاصة: بعد المقدمة أعلاه ، نحن نعرف ما هي ألياف البيانات من سبونليس الأقمشة غير المنسوجة. تستخدم طريقة سبونليس ، وتلتزم بالقوة الأصلية للألياف ، كما أنها تعزز صبرها. يتم أيضا إدخال ملامح منسوجات سبونليس للجميع. ويمكن استخدامه كمواد زخرفية وضروريات يومية في المنازل ، واستخدامها واسع للغاية.