English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هو الفرق بين منسوجات PP ومنسوجات سبونليس؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما هو الفرق بين منسوجات PP ومنسوجات سبونليس؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هو الفرق بين منسوجات PP ومنسوجات سبونليس؟

2018-05-14 17:14:51
1. المواد الخام من النسيج غير المنسوجة pp (الصين PP غير المنسوجة السندات الشركة المصنعة) هو البولي بروبلين ، وعادة ما يشير النسيج غير المنسوجة PP إلى أقمشة غير منسوجة من البولي بروبلين (البولي بروبلين نسج السندات غير المنسوجة)؛ في حين أن المواد الخام من القماش غير المنسوج من سبونليس هي البوليستر و فيسكوز ، و يشير سبونليس إلى النسيج غير المنسوج. براعة.

2. أقمشة غير منسوجة PP وأقمشة غير منسوجة من سبونليس مختلفة تماما في الاستخدام. يستخدم سبونليس في الغالب في مناديل النظافة ، الخ. وتستخدم الأقمشة غير المنسوجة PP في التعبئة والتغليف ، والزراعة ، والضروريات المنزلية اليومية ، والمنتجات الطبية والنظافة ، الخ
 
3. هذان النوعان من الأقمشة غير المنسوجة يتميزان بشكل رئيسي عن تدفق العملية ، والأقمشة المصنوعة خصيصًا لا تختلف اختلافًا جوهريًا. هم جميع أنواع الأقمشة غير المنسوجة (نسج السوار غير المنسوجة مصنع النسيج). الأقمشة غير المنسوجة ، المعروفة أيضًا باسم الأقمشة غير المنسوجة ، تتكون من ألياف موجهة أو عشوائية. يطلق عليه القماش بسبب مظهره من القماش وخصائص معينة. لا تحتوي الأقمشة غير المنسوجة على خطوط العرض وخطوط الطول ، فالقطع والخياطة مريحة للغاية ، وخفيفة الوزن وسهلة التشكيل ، ومحبوبة من قبل محبي اليد. لأنه نوع من القماش لا يحتاج إلى غزل نسج محبوكة ، ولكن الألياف القصيرة النسيجية أو خيوطها يتم توجيهها أو ترتيبها عشوائياً لتشكيل بنية ويب ، ثم يتم تعزيزها بواسطة الطرق الميكانيكية أو الحرارية أو اللاصقة الحرارية.

أكثر منسوجات سبونليس والمنسوجات PP ذات الصلة ، يرجى الانتباه إلينا.