English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هو الفرق بين منسوجات SMS والمنسوجات PP؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما هو الفرق بين منسوجات SMS والمنسوجات PP؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هو الفرق بين منسوجات SMS والمنسوجات PP؟

2018-05-11 14:09:35
ما هو غير محبوكة SMS؟ 
SMS المواد الخام غير المنسوجة النسيج هو البولي بروبلين ، SMS هو اختصار لهذه العملية ، ويشير إلى spunbond + تذوب تهب + spunbond هذه العمليات الثلاث. نحن ننتج أقمشة غير منسوجة من SMS (SMS غير مصنع النسيج المنسوج الصين) نطاق الوزن: 15-200 جم / م 2 ؛ العرض الأساسي: 1600mm و 3200 mm؛ إنه ينتمي إلى النسيج غير المنسوج المركب ، إنه منتج مركب ومغزل ذو ذوبان ، غير سام ، لا طعم له وفعال. البكتيريا منفصلة. من خلال المعالجة الخاصة للمعدات ، يمكن أن تحقق خصائص مضادة للساكنة ، مضادة للكحول ، مضادة البلازما ، مضادة للماء. تطبيق منسوجات SMS واسع جدا. في الوقت الحاضر ، وهي تستخدم أساسا في منتجات حماية العمل الطبي والصحي مثل الملابس الجراحية والقبعات الجراحية والملابس الواقية والملابس غسل اليدين ، والملابس الطبية.
 
فما هو غير محبوكة PP؟ 
في الواقع ، منسوجات SMS هي نوع من منسوجات PP (PP غير المنسوجة المورد الصين) ، لأن المواد الخام هي البولي بروبلين ، ولكن قلة من الناس يستخدمون منسوجات PP للاتصال بالأقمشة غير المنسوجة SMS. PP مادة غير المنسوجة هي الألياف ، pp الاسم الكامل هو البولي بروبلين ، nw هو اختصار nonwoven. Ppnw تعني نسيج غير منسوج مصنوع من ألياف PP. النسيج غير المنسوج PP الذي نشير إليه بشكل عام هو نسيج البولي بروبلين غير المنسوج. البولي بروبلين غير المنسوجة النسيج غير المنسوجة هو نوع من النسيج غير المنسوجة. وهو نوع من مادة البولي بروبيلين ، وهو نوع من المواد الخام التي يتم بلمرتها في شبكة بعد الرسم بالحرارة العالية ثم ترتبط بطريقة الدلفنة على الساخن. وتستخدم على نطاق واسع الأقمشة غير المنسوجة PP ، وأكياس التسوق ، ومواد التعبئة والتغليف ، والملابس الزراعية ، وبطانات الملابس ، ديكور المنزل ، قماش الغبار ، قماش كيس الربيع ، الجدول القماش ، مفارش المائدة ، الملابس الواقية الجراحية ، الأقمشة الصناعية وهلم جرا.

ما ورد أعلاه هو الفرق بين منسوجات SMS والمنسوجات PP (الصين غير الصانع المواد المنسوجة). هل يمكننا تمييزها؟ أكثر منسوجات SMS والمنسوجات PP ذات الصلة ، يرجى الانتباه إلينا.