English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هي المناشف المضغوطة؟

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > ما هي المناشف المضغوطة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هي المناشف المضغوطة؟

2017-08-18 10:41:09
المناشف الورقية المضغوطة، والمعروفة أيضا باسم المناشف المضغوطة أو المناشف الورقية السحرية، هو منشفة ورقية مناديل بعد الحياة اليومية الضروريات الأخرى. منشفة ورقية مضغوطة يشير إلى استخدام غير المنسوجة النسيج مقطعة إلى شكل منشفة ومن ثم عن طريق ضغط صب في شكل معين من المنتجات الحبيبية، عن طريق ضغط صب بعد حجم العام هو صغير جدا، يمكن أن يكون منشفة الوجه 25x25cm مضغوط في حوالي 2x2x1cm حجم، عادة مع التعبئة والتغليف متطورة جدا مثل أكياس الحلوى، كبسولات وهلم جرا.

اختيار المواد الخام للمناشف الورقية المضغوطة هو المفتاح لتحديد شعور وجودة المنتج. المواد المستخدمة في الأقمشة محبوكة هي الألياف الكيميائية (مثل البوليستر)، القطن، الألياف الخشبية، وهلم جرا.

مزايا منشفة ورقية مضغوطة:
حجم صغير، يسهل حملها، مناسبة لتعبئة حساسة وجميلة؛
المنتج في حد ذاته هو الجافة، لن تتدهور، يمكنك بشكل دائم الجرف الحياة؛
المنتجات لا تحتاج إلى إضافة أي مواد حافظة، من السهل القيام به لتحقيق المعايير الصحية؛
في استخدام المياه المؤقتة المؤقتة، وفقا للطقس مختلفة مع المستخدم تريد درجة حرارة الماء،
مصنوعة من الألياف الخشبية منشفة مضغوطة مع قوية من منشفة ورقية صلابة، مع أفضل من مناديل مبللة، مع حساسة من يشعر منشفة. يمكن أن تكون المواد القابلة للتحلل تماما لا يسبب التلوث للبيئة؛

تعليمات
منشفة ورقية مضغوطة هو نوع مركزة من المنتج، وعادة إذا كان الاستخدام المباشر من مفتوحة للجمهور، فإنه عموما ليس من السهل، لذلك تحتاج إلى استخدام طريقة أقل لتوضيح كمية المياه تخفيف لفتحه، في اتصال مع الماء على الفور بعد التوسع في تورم المياه، ومن ثم باليد لأضعاف النظام لفتحه يمكن استخدامها في حالة الظروف يمكن أيضا أن تقوم على التفضيلات الشخصية في الماء عن طريق إضافة نكهة مختلفة من العطر (مثل ورقة مضغوطة ليبا كيرن وقد تم تجهيز منشفة مع خيار خاص للعطر)، لذلك يمكنك السماح للمنشفة مع قليلا مثل العطر الخاصة بهم. وبالإضافة إلى ذلك، وفقا لاحتياجات الطقس أو التفضيلات الشخصية مع درجات حرارة مختلفة لتخفيف المناشف الورقية المضغوطة.

استخدام مقدمة
عندما تستخدم للوجبات، والرعاية سبا الجمال، والرعاية اليومية الشخصية، والرعاية اليومية الطفل، واستخدام المنزلي، والسفر لحمل، وقطع غيار السيارات الخاصة، وهلم جرا.