English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما هو النسيج محبوكة ماء؟

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > ما هو النسيج محبوكة ماء؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما هو النسيج محبوكة ماء؟

2017-08-23 11:28:30
ما هو ماء غير-- نسج النسيج؟ النسيج غير المنسوج للماء هو الأقمشة المنسوجة صديقة للبيئة. فمن عكس النسيج مضادة للماء طارد محبوكة. يتم الحصول على الأقمشة غير المنسوجة ماء عن طريق إضافة وكيل ماء لعملية إنتاج النسيج غير المنسوجة، أو إضافة وكيل ماء إلى الألياف في سياق إنتاج الألياف، ومن ثم إنتاج النسيج غير المنسوجة وهو الأسطوري النسيج غير المنسوجة ماء.

قد نعرف أن الكثير من الناس، ولكن إعطائها بعض المنتجات التي تعرفها، ونحن كثيرا ما نرى الكبار أو الطفل مع البول ليس الرطب، والحياة المنزلية الخرق اللازمة، السيدات مع المناديل الصحية، وما إلى ذلك، هي مصنوعة من قبل، المنسوجة النسيج لديه امتصاص السائل قوية، غير مؤذية لجسم الإنسان، مريحة وعملية!

لماذا من الضروري إضافة عامل ماء؟ وذلك لأن الألياف أو قماش غير محاك هو البوليمر الجزيئي عالية، مجموعة ماء الخاصة بها صغيرة، أو لا مجموعات ماء، لا يمكن تحقيق التطبيقات غير المنسوجة اللازمة في خصائص ماء، وبالتالي إضافة عامل ماء لزيادة مجموعة ماء لها.

ثم شخص ما سوف نسأل ما هو عامل ماء؟ فإنه يمكن جعل انخفاض التوتر السطحي بسرعة. في الغالب مركبات سلسلة طويلة العضوية، والجزيئات في وجود مجموعات ماء وجماعات محبة للدهون. والغرض من إضافة وكيل ماء هو أن الألياف أو الأقمشة غير المنسوجة هو بوليمر جزيئي عال وجود جماعات ماء أقل أو أي مجموعات ماء ولا يمكن تحقيق خصائص ماء المطلوبة في تطبيق محبوكة وكيل وبالتالي ماء.
1، وأنواع من السطحي: الأيونية (الأيونية، الموجبة ومبهوت) السطحي والسطحية غير الأيونية.
2، السطحي غير أيوني: بوليسوربات (توين) -20، -40، 60، 80، monolaurate سوربيتان (سبان) -20،40،60،80، بولي Oxyethylene لوريل الكحول (يباع زي Myrj) -45،52،30،35 ، مستحلب OP (نونيل البولي أوكسي إتيلين الأثير المكثفات)، الحليب براون A (البولي أوكسي إتيلين الكحول الدهنية الأثير)، غرب (البولي أوكسي إتيلين وسيتيل الكحول ناتج إضافة)، بو Luluo ني (البولي أوكسي إتيلين والبولي بروبيلين غليكول المكثفات)، الجلسرين monooleate وأحادي ستيارات الغليسيريل.
3، أنيوني السطحي: الصابون الناعم (صابون البوتاسيوم)، والصابون الصلب (الصابون الصوديوم)، أحادي ستيارات الألومنيوم، ستيرات الكالسيوم وأوليات ثلاثي إيثانول أمين، كبريتات لوريل الصوديوم، كبريتات الصوديوم الحوت الصلب، مكبرت زيت الخروع، السكسينات dioctyl الصوديوم، وما شابه ذلك.
4، السطحي الموجبة: بروميد البنزالكونيوم، بروميد البنزالكونيوم، كلوريد البنزالكونيوم، كلوريد البنزيثونيوم، بروميد هيكساديكان وهلم جرا؛ تقريبا كل مطهر.
5، السطحي مذبذب: أقل؛ أيضا للمواد الحافظة مطهر.

هذه ماء غير-- نسج النسيج مصنوعة من العاديين البولي بروبلين سبونبوند غير-- نسج النسيج عن طريق العلاج ماء، مع هدروفيليسيتي جيدة ونفاذية. تستخدم أساسا في المنتجات الصحية، مثل البول ليست الرطب، حفاضات، المناديل الصحية طبقة السطح، يمكن اختراق بسرعة للحفاظ على جافة ومريحة. ويمكن القول أنه في حياتنا، ولكن من الشائع جدا!