English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

مقدمة من البوليستر مثبطات اللهب

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > مقدمة من البوليستر مثبطات اللهب

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

مقدمة من البوليستر مثبطات اللهب

2017-08-22 11:06:13
البوليستر لهب غير-- نسج الخصائص، البوليستر مثبطات اللهب غير المنسوجة النسيج هو المكون الرئيسي من البوليستر، ألياف البوليستر هو الألياف الكيماوية، هو حمض التريفثاليك أو ثنائي إيثيل تيريفثالات ومنتجات الإيثيلين جلايكول البلمرة. : قوة عالية، مرونة جيدة، مقاومة للحرارة جيدة، سطح أملس، جيدة مقاومة التآكل، مقاومة جيدة للضوء، مقاومة التآكل، الفقراء الصباغة.هي أساسا لهب مثبطات اللهب، مثبطات اللهب، هو المواد، إضافات، تستخدم عادة في والبوليستر والبلاستيك والمنسوجات وغيرها، تضاف إلى البوليستر عن طريق زيادة اشتعال المواد أو تعيق احتراق المواد لتحقيق الغرض من مثبطات اللهب، وبالتالي تعزيز السلامة من الحرائق من المواد. وينقسم مثبطات اللهب إلى العديد من مثبطات اللهب القائمة على الهالوجين والفوسفور العضوي والفوسفور - مثبطات اللهب الهالوجينية، مثبطات اللهب المنتظمة ومثبطات اللهب غير العضوية، مثبطات اللهب المبرومة الأكثر استخداما على نطاق واسع المبردات اللهب المبرومة.

ألياف البولي بروبلين مصنوع من البروبيلين كمادة خام الألياف الاصطناعية، وميزات: قوة عالية، والقوة الرطبة والقوة الجافة، ومقاومة التآكل، ومقاومة التآكل.

الألياف الألياف فسكوزي المعاد تدويرها ألياف السليلوز، مع استرطابية جيدة، وكسر قوة من القطن الصغيرة وصديقة للبيئة، وغير سامة، والثمن هو أعلى من خصائص الألياف الأخرى.

لهب-- غير-- الأقمشة المنسوجة يمكن تقسيمها إلى القطن مثبطات اللهب والقطن الساخن مثبطات اللهب. يتم تثبيط القطن مثبطات اللهب من قبل الإبرة بعد الألياف متشابكة. لهب القطن الساخن هو أساسا بعد الهواء الساخن كل من المنتجات لها خصائصها الخاصة، شيوعا هو النار لهب، والضوء، ودافئة، ودائمة، وصديقة للبيئة.