English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

كيف تبدو قماش Meltblown عندما يحترق؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > كيف تبدو قماش Meltblown عندما يحترق؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

كيف تبدو قماش Meltblown عندما يحترق؟

2021-07-30 09:45:22
فيما يتعلق بكيفية التمييز بين أصالة الذوبان المنفوخ القماش (99٪ تصفية meltblown بائع)، هناك طريقة مثل هذه الطريقة، والتي هي حرق القماش المغذوب في مهب. في الواقع، هذه الطريقة ليست ممكنة علميا.

نظرا لأن القماش المزدح في المنفوخ مصنوع من البلاستيك من مادة البولي بروبيلين، فإن مادة البولي بروبيلين هي ما نسميه غالبا PP، وبرامج المائدة البلاستيكية التي يمكن وضعها في فرن الميكروويف في المنزل هي عموما PP.

لاستخدام قطعة قماش MeltBlown النار لتحديد يجب عليك إلقاء نظرة على مواد القماش المزيف MeltBlown (تذوب تصفية مرشح المزود). إذا كان أيضا مادة PP مادة البولي بروبيلين أو البلاستيك مماثل، فمن الصعب التمييز.

99% Filteration Meltblown Vendor, FFP2 Meltblown Manufacturer, Melt Blown Filter Supplier99% Filteration Meltblown Vendor, FFP2 Meltblown Manufacturer, Melt Blown Filter Supplier

هناك أيضا نوع من الانتحال الذي يشير إلى المناديل. هذا ممكن. المواد الخام من المناديل هي ألياف لب الخشب، والتي يتم استخراجها من الأشجار. يمكن الإشتعال بالمناديل بالنار، وعندما يحترق، سيكون هناك رائحة كريهة ورائحة الخشب، وسيتم تشكيل كمية صغيرة من الرماد في النهاية. البولي بروبيلين سبونبوند وميلتل بلوفيند (FFP2 meltblown الصانع) مختلفة تماما عن المناديل. المواد جميع البولي بروبيلين، والتي يتم استخراجها من البترول. استخدام النيران لحرق Spunbonded و MeltBlown المواد غير المنسوجة سوف يتقلص قطرات، ونشكل قطرات، وسوف تنتج الدخان ورائحة البلاستيك المحترق.

لذلك، لا يمكن استخدام قطعة قماش Meltblown حرق الحريق هذه طريقة ممكنة فقط، وليس كطريقة اكتشاف كافية.