English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ماذا تعرف عن استخدام وتطوير الأقمشة غير المنسوجة الملونة؟

منزل، بيت > أخبار > أخبار الشركة  > ماذا تعرف عن استخدام وتطوير الأقمشة غير المنسوجة الملونة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ماذا تعرف عن استخدام وتطوير الأقمشة غير المنسوجة الملونة؟

2018-07-30 15:17:24
يمكن أن ننتج أقمشة غير منسوجة من مختلف الألوان. المواد الخام هي أساسا ألياف البوليستر ، 100 ٪ البوليستر ، مواد خام صديقة للبيئة ، بما يتماشى مع البيئة الوطنية متطلبات الإنتاج الحماية ، وتستخدم على نطاق واسع في مختلف الصناعية المعالجة ، منتجات الحرف اليدوية ديي ، تجميل البستانية ، الشركة وقد المتخصصة يمكن إنتاج خط إنتاج اللون غير المنسوجة على نحو أفضل منتجات عالية الجودة ومنع تلوين بألوان أخرى أثناء إنتاج. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الشركة لديها مجموعة من مراقبة الجودة الممتازة الفنيين والماجستير الإنتاج ، والتي يمكن التحكم بشكل أفضل في الإنتاج معالجة. في وزن المنتج ، عرض الباب ، اللون ، الجودة وغيرها من القضايا ، من المصدر لضمان الجودة. الأقمشة غير المنسوجة لون الشركة تصديرها إلى أوروبا والولايات المتحدة ، وكذلك الأرجنتين والشرق الأوسط الدول ، جنوب شرق آسيا وبلدان أخرى. اعترف بالإجماع ، و شركة وعدد من شركات التجارة الخارجية تعمل معا عن كثب جميع على مدار السنة ، تصدير جميع أنواع الألوان غير المنسوجة من مختلف الألوان على مدار السنة ، ونحن نسعى جاهدين لتحقيق نفس التنمية في الداخل و في الخارج ، وفتح المزيد من منسوجات لون إبرة لكمات (100 ٪ منسوجات البوليستر المصنع) سوق.

China 100% Polyester Nonwovens Supplier, Handicraft DIY Products Vendor, Needle-punched Nonwovens Wholesale

نحن مصنعون متخصصون متخصصة في إنتاج الأقمشة غير المنسوجة المخرمةصناعة المنتجات اليدوية DIYص) لمدة 13 عاما. ال الشركة لديها المعدات التقنية من الدرجة الأولى والخبرة. المهندسون الغنيون غير محترفين المصنعين النسيج المنسوج ، ويمكن للشركة تنفيذ محاكمة عينة خاصة معالجة المنتجات التي تحتاجها لضمان متطلبات الجودة العالية.

China 100% Polyester Nonwovens Supplier, Handicraft DIY Products Vendor, Needle-punched Nonwovens Wholesale

هدفنا الرئيسي الأعمال: مثقوب إبرة غير المنسوجة الأقمشة (منسوجات إبرة لكمات على المبيعات) من المواصفات المختلفة ، ورأى عازلة للصوت لمكيف الهواء ، geotextile لكمه الإبرة ، قناع مرشح القطن غير المنسوجة النسيج ، مثبطات اللهب مانعة للحريق النسيج المنسوج ، ماص للماء غير المنسوجة النسيج ، طارد المياه ماء غير منسوجة من القماش ، مرشح غير المنسوجة النسيج ، مادة الحذاء قبعة الثابت غير المنسوجة النسيج ، الخ. ويمكن إجراء جميع أنواع الأقمشة غير المنسوجة من مختلف المتطلبات والمواصفات وفقا لاحتياجات العملاء. لقد اكتسب المنتج تقييمًا جيدًا وثقة في استجابة العملاء. في اقتصاد السوق الجديد ، سنكون أكثر اجتهادا وأكثر اجتهادا في جعل لون النسيج غير المنسوج أكثر ثقة للعملاء. نحن نؤمن بأن المستقبل سيكون أفضل مع المشغلين المشتركين ، وسنرحب بالجميع للتشاور وزيارة المصنع.