English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ما الفرق بين التكسية الأرضية الخضراء المقاومة للغبار والنسيج الأخضر غير المنسوج؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > ما الفرق بين التكسية الأرضية الخضراء المقاومة للغبار والنسيج الأخضر غير المنسوج؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ما الفرق بين التكسية الأرضية الخضراء المقاومة للغبار والنسيج الأخضر غير المنسوج؟

2023-02-09 10:06:48

ينعكس الفرق بين التكسية الأرضية الخضراء المقاومة للغبار والنسيج الأخضر غير المنسوج بشكل أساسي في نطاق التطبيق وعملية الإنتاج والمواد الخام للإنتاج ووزن المنتج والسعر والخصائص والحجم والوظيفة وما إلى ذلك. فيما يلي مقدمة مفصلة للاختلافات بين الاثنين من مختلف الجوانب:

 

1. الفرق بين نطاق التطبيق: التكسية الأرضية الخضراء المقاومة للغبار ( بائع جيوتكستايل غير منسوج) تستخدم بشكل رئيسي في تغطية التربة العارية في موقع البناء ، وإزالة القمامة ، وحماية البيئة وقمع الغبار ؛ النسيج الأخضر غير المنسوج يستخدم بشكل أساسي في الزراعة ، تنسيق الحدائق ، عزل الأشجار ، مكافحة آفات الشتلات النباتية وما إلى ذلك.

 

2. الاختلافات في تكنولوجيا الإنتاج: التكسية الأرضية الخضراء المقاومة للغبار مصنوعة من مواد خام من ألياف البوليستر بدرجة ألياف من 6-12 منكر وطول 54-64 مم من خلال عملية إنتاج الفتح ، التمشيط ، الفوضى ، وضع الشبكة ، إبرة ، إلخ. النسيج الأخضر غير المنسوج يتكون من ألياف اتجاهية أو عشوائية. يطلق عليه القماش لأنه يحتوي على مظهر وخصائص معينة من القماش.

 

3. اختلاف المواد الخام: المواد الخام لأعمال التكسية الأرضية الخضراء المقاومة للغبار ( الصين جيوتكستايل مخصص) تتكون أساسًا من مادة البولي بروبيلين والبولي أميد والبوليستر وألياف البوليمر المركبة الأخرى. المادة الخام الرئيسية للأقمشة الخضراء غير المنسوجة هي مادة البولي بروبيلين ، والتي يتم إنتاجها عن طريق الصهر بدرجة حرارة عالية ، والمغزل ، والطبقات والدرفلة على الساخن.

 

 

4. الفرق بين وزن المنتجات بالجرام: مواد التكسية الأرضية الخضراء المقاومة للغبار المستخدمة في مواقع البناء هي في الغالب 80-150 جرام في الوزن ، والتي يمكن أن يكون لها تأثير جيد على قمع الغبار وقمع الغبار. يبلغ وزن النسيج الأخضر غير المنسوج المستخدم في الزراعة الزراعية في الغالب 25 جرامًا - 50 جرامًا ، والذي يمكن أن يلبي تمامًا تأثير استخدام شتلات الخضروات وتخضير الحدائق. اختيار الوزن المناسب للمنتج ، يمكن أن تقلل من تكلفة الاستخدام.

 

5. الفرق في السعر: التكسية الأرضية الخضراء المقاومة للغبار لكل طن من سعر الطن من القماش الأخضر غير المنسوج للطن سعر رخيص نسبيًا ، وسعر كلاهما واستخدام المواد الخام (مادة أو مادة جديدة) له علاقة كبيرة.

 

6. الاختلاف في خصائص المنتج: التكسية الأرضية الخضراء المقاومة للغبار تتميز بالوزن الخفيف ، مقاومة التآكل ، التأثير الجيد للغبار ، البناء المريح. خصائص الأقمشة الخضراء غير المنسوجة مقاومة للرطوبة ، ومسامية ، ومرنة ، وسهلة التحلل ، وقابلة لإعادة التدوير ، وما إلى ذلك.

 

7. الفرق بين دور المنتج: دور التكسية الأرضية الخضراء المقاومة للغبار ( موزع نسيج جيوتكستايل) مقاومة للغبار بشكل أساسي ، وتغطي التربة والرمل لقمع الغبار ، ولا تدع الغبار في كل مكان ؛ تتمثل الوظيفة الرئيسية للنسيج الأخضر غير المنسوج في تحسين معدل إنبات البذور ، ومنع نمو الأعشاب الضارة ، وتحسين درجة حرارة السطح ، وتقصير وقت إنبات البذور.

 

لمزيد من المعلومات حول التكسية الأرضية المقاومة للغبار والأقمشة غير المنسوجة الخضراء ، يرجى الانتباه إلينا. آمل أن يختار الجميع وفقًا لاستخدامهم الخاص نسيجًا غير منسوج أكثر ملاءمة.