English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هل تعرف مادة ألياف PLA؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > هل تعرف مادة ألياف PLA؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هل تعرف مادة ألياف PLA؟

2023-02-07 16:08:28

مادة ألياف جيش التحرير الشعبى الصينى (الصين موزع أقمشة غير منسوجة جيش التحرير الشعبى الصينى) مادة جديدة قابلة للتحلل. إنه بوليمر يتم الحصول عليه عن طريق بلمرة حمض اللاكتيك باعتباره المادة الخام الرئيسية بمواد خام كافية ومتجددة. إنها تستخدم بشكل أساسي الذرة والكسافا كمواد خام ويمكن معالجتها عن طريق الغزل الذائب والغزل الكهروستاتيكي. تتمتع مادة ألياف PLA بتوافق حيوي جيد ، وتدهور سهل وخصائص متجددة ، لذلك لديها إمكانية تطبيق جيدة في الطب الحيوي ، والترشيح ، والفصل ، والتعبئة وغيرها من المجالات. ستعرض هذه المقالة بإيجاز تطبيق الأقمشة غير المنسوجة PLA.

 

أولاً ، وفقًا للتوافق الحيوي الفريد وقابلية التحلل البيولوجي للمواد الخام PLA ، يتميز القماش غير المنسوج PLA بالخصائص الثلاث التالية:

 

أقمشة غير منسوجة PLA (شركة أقمشة غير منسوجة متعددة حمض اللاكتيك) لديه مقاومة جيدة للطقس وقوة عالية في درجة حرارة الغرفة. ومع ذلك ، في التربة أو مياه البحر أو الحمأة المنشطة ، يمكن أن تتحلل تمامًا إلى ماء وثاني أكسيد الكربون بعد أوقات مختلفة ، وهي خالية من التلوث على البيئة.

 

 

بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام ثاني أكسيد الكربون الناتج عن تحللها مرة أخرى من خلال عملية التمثيل الضوئي للنبات لإنتاج النشا ، وهو مادة طبيعية متداولة بدون مخاطر عامة.

 

يمكن أن تتحلل نفايات حمض عديد حمض اللبنيك في البيئة الطبيعية ، وحرقها دون إنتاج الغاز. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدامه أيضًا كسماد ، غير ضار بالبيئة ، يحتوي النسيج غير المنسوج Polylactic acid على خصائص صباغة وخصائص ميكانيكية جيدة وخصائص معالجة ، ويمكن معالجته في مجموعة متنوعة من المنتجات ، ومجموعة واسعة من التطبيقات.

 

من حيث نطاق التطبيق ، أقمشة غير منسوجة PLA (الصين بائع أقمشة غير منسوجة قابلة للتحلل) يستخدم بشكل أساسي في الزراعة والبستنة ، ويمكن استخدامه كزراعة البذور ، وزراعة الشتلات ، ومنع الصقيع وإزالة الأعشاب الضارة ، إلخ..يمكن أن تستخدم أيضًا كحفاضات ، ونسيج مناديل صحية نسائية ومنتجات صحية فسيولوجية أخرى ؛ في جانب الضروريات اليومية ، يمكن استخدامها كأكياس شاي وأكياس قهوة ومستلزمات تغليف أخرى ؛ يتم استخدام قماش PLA غير المنسوج ليحل محل بعض المنتجات البلاستيكية العامة غير القابلة للتحلل والتي لها دور هام في الحد من التلوث البيئي.

 

إذا كنت مهتمًا بإنتاج معدات الأقمشة غير المنسوجة من حمض عديد حمض اللبنيك (PLA) ، فيرجى الاتصال بنا ، وسوف نستخدم المساعدة الاحترافية في حياتك المهنية في مجال الأقمشة غير المنسوجة!