English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

ترقية تأثير العزل من بستان الخضار الدفيئة

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > ترقية تأثير العزل من بستان الخضار الدفيئة

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

ترقية تأثير العزل من بستان الخضار الدفيئة

2018-04-09 10:49:07
وقد نمت العزل الخضار العزل الأقمشة غير المنسوجة التي ننتجها في مناطق واسعة في الدفيئات الزراعية والدفيئات النباتية في السنوات الأخيرة ، وقد تحسنت تدريجيا إمكاناتهم في السوق تدريجيا تدريجيا. من ناحية معينة ، فقد أظهرت بالفعل احتفاظها القوي بالسوق وحيويتها.

عزل يلقي الخضروات الأقمشة غير المنسوجة ضعيفة جدًا من حيث السمك والجودة في المراحل الأولى من النمو. قد يكون سمك البلوتونيوم النقي دون ضمان الجودة مفيد علميا ، أو استخدام الأقمشة غير المنسوجة المضادة للشيخوخة نقية. ببساطة مخيط ، لكن هذا النوع من العزل البسيط كان أكثر فأكثر لا يفي باحتياجات زراعة وغرس الدفيئة المتزايدة بسرعة ، ويتطلب معايير أعلى وجودة أعلى للعزل ، وهذا في الوقت الحاضر نحن Anti-UVPP non- سوف يتم ذكر الأقمشة المنسوجة.

يمكن القول أن أقمشة PP غير المنسوجة المضادة للشيخوخة تعد تحولا رئيسيا وتحسنا لعزل الدفيئة في التاريخ. أقمشة غير منسوجة PP مقاومة للشيخوخة هي أفضل بكثير من أساليب الخياطة البسيطة السابقة باستخدام الأقمشة غير المنسوجة والأفلام البلاستيكية. الأداء ، والأقمشة غير المنسوجة PP المضادة للشيخوخة ، والمعروفة أيضا بالأقمشة غير المنسوجة المقاومة للأشعة فوق البنفسجية ، يمكننا أن نرى من الحرفية ، هذا النوع من العزل الدفيئة المستخدمة من قبل داخل النسيج غير المنسوج وقد تم تغطيتها بغشاء بلاستيكي ، مع القماش غير المنسوج هو واحد ، أفضل من ورقة البلاستيك السابقة ملفوفة في الحرير الخالص ، وختم أفضل ، والمزيد من الوقت والجهد ، من حيث زراعة الدفيئة والأسر تربية ، وأداء العزل أقوى وأكثر قدرة على الامتثال مع احتياجات زراعة الدفيئة. ناهيك عن هذا المستوى ، لن تكون الأقمشة غير المنسوجة المصنوعة من مادة PP المنسوجة أو غير المنسوجة بديلاً هاماً للأغشية البلاستكية. وستكون أهم صفحة في تاريخ العزل الحراري للبيوت المحمية النباتية.

إذا كنت تريد المزيد من الأغطية غير المنسوجة من الخضروات ، يرجى النقر غير المنسوجة منتج المورد.