English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

دور خيوط المموه في مشاريع مختلفة

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > دور خيوط المموه في مشاريع مختلفة

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

دور خيوط المموه في مشاريع مختلفة

2021-03-19 10:25:29
Giament Geotextile هو نوع جديد من مواد البناء المستخدمة في الهندسة المدنية. يتم وضع ألياف الخيوط في صافي من خلال المعدات والعمليات المختلفة، ثم تتشابك الألياف المختلفة وتتشابك مع بعضها البعض عن طريق اللكم الإبرة وغيرها من العمليات. تحديد موافق النسيج، مما يجعل النسيج ناعما، كامل، سميكة وصعبة، وذلك لتحقيق سمك مختلف لتلبية متطلبات الاستخدام. دعونا نفهم دور خيوط المموه في مشاريع مختلفة معا!

China Geofabrics Manufacturer, Polyester Felt Factory, Highway Maintenance Nonwovens CompanyChina Geofabrics Manufacturer, Polyester Felt Factory, Highway Maintenance Nonwovens Company

دور خيوط المموه (الصين geofabrics الصانع) في مشاريع مختلفة

1. التعزيز على طريق الطريق السريع: استخدام خيوط مموهية التكسية (صيانة الطرق السريعة) تعزيز القدرة الحاملة لمؤسسة التربة الناعمة، وتحسين قوة الشد في التربة وقدرة المضادة للتشوه، ومنع تسوية الأساس، وذلك لتحقيق تأثير الاستقرار الشامل.

2. تأثير العزلة للبناء الهيدروليكي: استخدام خيوط مموهية (فيلت البوليستر) لعزل مواد البناء ذات الخصائص الفيزيائية المختلفة. لن تضيع أو أكثر من المواد أو أكثر، يتم الحفاظ على الهيكل العام ووظائف المواد، ويتم تعزيز القدرة الحاملة للهيكل.

3. الوظيفة الواقية للأنهار والسدود: عندما يتدفق المياه في التربة، يمكن أن تتفاقم مموه الخيوط بشكل فعال أو نقل أو تحلل الإجهاد المركزي، ومنع التربة من التضرار من القوى الخارجية، وحماية التربة.

4. صيانة وتأثير ترطيب الرصيف الطريق السريع: يمكن أن يحتفظ قطعة قماش عمل الشعيرة في درجة الحرارة والرطوبة داخل الخرسانة ثابتة نسبيا، والتي يمكن أن تحسن بشكل فعال القوة المبكرة للخرسانة وتقليل جيل الشقوق الصغيرة.

5. تأثير التصفية على طول الشواطئ والاستصلاح: عندما يتدفق المياه من طبقة التربة الجميلة إلى طبقة التربة الخشنة، فإن المموه يحتوي على نفاذية الهواء الجيدة نفاذية المياه، والتي يمكن أن تسمح بالمياه بالتدفق من خلال وإزالة جزيئات التربة والركالة بشكل فعال. والحجارة الصغيرة، وما إلى ذلك للحفاظ على استقرار هندسة المياه والتربة.

بسبب وظيفة خيوط مموهية، يمكن استخدامها على نطاق واسع في التعزيز على الطريق في طريق السكك الحديدية، وصيانة الرصيف على الطرق، والألعاب الرياضية، وحماية السد، والبناء الهيدروليكي، والأنفاق، والشواطئ الساحلية، وعزل الاستصلاح وحماية البيئة وغيرها من المشاريع.