English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

سوق منسوجات تايلاند لديه آفاق واسعة

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة  > سوق منسوجات تايلاند لديه آفاق واسعة

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

سوق منسوجات تايلاند لديه آفاق واسعة

2019-08-22 16:33:25
من أجل مساعدة شركات الصناعات التحويلية والمصبعية للأقمشة غير المنسوجة في الصين على فهم تطور الجهاز الاستشاري وآفاق الاستثمار والتعاون الاقتصادي والتجاري والاتجاهات المستقبلية لصناعة المنسوجات غير المنسوجة في تايلاند ، زار تشانغ تشوان شيونغ ، الأمين العام لرابطة صناعة المنسوجات الصناعية الصينية أول مواد غير منسوجة في جنوب شرق آسيا (مصنع منسوجات PP) ومعرض المنتجات التي يمكن التخلص منها (ANDTEX2019) ، وزار شركات الإنتاج والجامعات المحلية ذات الصلة ، وأجرى اتصالات متعمقة وتبادل مع الشركات والجامعات. تم تلخيص المسح الآن على النحو التالي.

1. نظرة عامة على صناعة منسوجات التايلاندية

في عام 2016 ، اقترحت الحكومة التايلاندية رسمياً النموذج الاقتصادي ذي القيمة المضافة العالية "Thailand4.0" ، والسعي لتطوير صناعات ذات قيمة مضافة عالية من خلال الابتكار والتكنولوجيا ، وتشجيع التحول والارتقاء بالصناعة في تايلاند وتطوير نماذج اقتصادية جديدة ، وتعزيز القدرة التنافسية. ستعمل تايلاند على الترويج الكامل لاستراتيجية "تايلاند 4.0" خلال العشرين عامًا القادمة ، مما يسمح للبلاد بالخروج من "فخ الدخل المتوسط" والدخول إلى صفوف البلدان المتقدمة. أحد أهم شركات النقل التي تحقق هذا الهدف الاستراتيجي هو مشروع "الممر الاقتصادي الشرقي" ، والذي يقع في بيلييو وتشونبوري ورايونج ، على الساحل الشرقي لتايلاند. وتشجع الإضافات العالية من خلال بناء البنية التحتية بقوة وتنفيذ سلسلة من حوافز الاستثمار. إن تطوير صناعة القيمة ، مثل السيارات الجديدة ، والتكنولوجيا الحيوية ، والإلكترونيات الذكية ، والرعاية الصحية ، والروبوتات ، والصناعة الرقمية ، وما إلى ذلك ، يأمل في بناء "الممر الاقتصادي الشرقي" إلى مجموعة صناعية عالية التقنية. إن صناعة الأقمشة غير المنسوجة ، باعتبارها مادة داعمة مهمة للصناعات ذات القيمة المضافة العالية التي تشجعها تايلاند ، ستدخل في فرص تطوير أفضل.

2. التركيز على التنمية المستقبلية لل Thainonwovens

التنمية المستقبلية لصناعة Thainonwovens لها ثلاثة مجالات رئيسية للتركيز: منسوجات السيارات والطبية (PP القماش غير المنسوجة في المبيعات) بالنسبة لصناعات السيارات والطب التي ستركز عليها تايلاند في المستقبل ، بالإضافة إلى المواد غير المنسوجة التي تستفيد من البنية التحتية المتنامية.

PP Nonwovens Factory, Non Woven Polypropylene Fabric Wholesale, PP Non Woven Cloth On SalesPP Nonwovens Factory, Non Woven Polypropylene Fabric Wholesale, PP Non Woven Cloth On Sales

منسوجات السيارات

في الوقت الحاضر ، أصبحت تايلاند مركز تصنيع السيارات في جنوب شرق آسيا وأكبر سوق سيارات في آسيا. تطورت صناعة السيارات لتصبح أول صناعة عامودية في تايلاند. ستزداد كمية المنسوجات المستخدمة في السيارة من 20 كيلوغراما في عام 2010 إلى 35 كيلوغراما في عام 2020. مع اتجاه التطور الخفيف للسيارات والسيارات السريعة لسيارات الطاقة الجديدة ، سيكون هناك المزيد من تطبيقات المنتجات غير المنسوجة (غير المنسوجة مادة البولي بروبيلين النسيج بالجملة) والتوسع في قطاع السيارات ، ستوفر منتجات الألياف الطبيعية مثل ألياف الموز وجوز الهند في تايلاند فرصًا جديدة للتطبيق والتوسع في قطاع السيارات.

منسوجات الطبية

يستمر الاقتصاد الكلي المستقر في تايلاند وارتفاع مستويات الطلب على الاستهلاك والمستهلك في زيادة معدل استخدام منتجات النظافة التي يمكن التخلص منها من قبل النساء والرضع التايلانديين. بالإضافة إلى ذلك ، في السنوات الأخيرة ، أصبحت شيخوخة تايلاند خطيرة بشكل متزايد. في عام 2018 ، ارتفع عدد المسنين في تايلاند إلى 10.5 مليون ، وهو ما يمثل 15 ٪ من مجموع سكان البلاد. من المتوقع أن ترتفع النسبة إلى 20٪ في عام 2020 ، والتي ستستمر في تحفيز منتجات سلس البول عند البالغين. نمو. نظرًا لانخفاض معدل المواليد نسبيًا في تايلاند ، من المتوقع أن يتجاوز عدد منتجات سلس البول البالغ في تايلاند عدد حفاضات الأطفال في العقد القادم ، مما يؤدي إلى تطوير منتجات النظافة التي يمكن التخلص منها في تايلاند.

في المجال الطبي ، لدى تايلاند فريق طبي متقدم على المستوى الوطني ومعدات طبية حديثة ، والتي حازت على العديد من السمعة الدولية. بالإضافة إلى المستشفيات العامة ، هناك أكثر من 400 مستشفى خاص في تايلاند. تشير التقديرات إلى أنه في عام 2019 ، سوف يستهلك عمال شركة تايمدكال 700000 من الملابس الطبية و 6.9 مليون من الملابس الواقية الجراحية. في المستقبل ، لا يزال لديهم آفاق تطوير كبيرة في هذا المجال.