English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

نتائج اختبار تعبئة الليتشي وتأثير التعبئة

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > نتائج اختبار تعبئة الليتشي وتأثير التعبئة

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

نتائج اختبار تعبئة الليتشي وتأثير التعبئة

2018-08-27 14:49:42
من خلال التجارب المقارنة ، ليتشي غير المنسوجة التعبئة (مصنع حقيبة حماية الفواكه) التكنولوجيا هي تقنية عملية سهلة التشغيل ، قبلت من قبل السوق ، المعترف بها من قبل مزارعي الفاكهة ، وسهلة للترويج. هذا لديه آفاق تطبيق واسعة لتحسين الفوائد الشاملة لل إنتاج الليتشي في تشونغشان. ومع ذلك ، نظرا لوقت الاختبار القصير والصغيرة المنطقة ، وبيانات حول كيفية خفض درجة الحرارة داخل الحقيبة وزيادة لم يتم الكشف عن الرطوبة النسبية للأكياس غير المنسوجة البيضاء من مواد التعبئة. أفضل وقت لتعبئة الليتشي ، نوعية ثمار الليتشي ، النضج ومحتوى الفيتامينات من التعبئة (مصنع الفواكه غير المنسوجة حقيبةلا تزال بحاجة إلى مزيد من الدراسة ، و المنطقة التجريبية يجب توسيعها لمزيد من الدراسة التطبيق لتكنولوجيا التعبئة.

China Spunbond Non Woven Bag Vendor, Fruit Protection Bag Supplier, Fruit Non Woven Bag WholesaleChina Spunbond Non Woven Bag Vendor, Fruit Protection Bag Supplier, Fruit Non Woven Bag Wholesale

من أجل ضمان تأثير التعبئة ، و وينبغي رش الجسم شجرة وتطهيرها قبل التعبئة ، ثم كيس. يجب أن يكون عامل الرش عبارة عن مسحوق قابل للبلل ذو تركيز منخفض و سمي. على سبيل المثال ، 70٪ ميثيل ثيوفانيت-wet WP 800 مرات سائل + 20٪ ميثوميل WP 1000 مرة رش الفاكهة الكمثرى السائل ، ثم كيس. خليط بوردو و لا ينبغي رش الفوسفور العضوي والمبيدات القابلة للاستحلاب. لاحظ أن استخدام بعض العوامل مثل مركب carbendazim خلال فترة الفاكهة الشابة (فترة حساسة للفاكهة) سوف يسبب صدأ الفاكهة في الفاكهة الصغيرة. بعد يتم تجفيف الدواء ، يجب أن يتم تعبئته على الفور. إذا لم يتم الانتهاء من داخل 5 أيام ، من الضروري أن تلعب الدواء مرة أخرى. عندما يتم حقيبة الحقيبة ، و كيس يجب أن يكون في مهب ، وينبغي وضع الفاكهة في وسط الحقيبة ل ترك فجوة بين الفاكهة وحقيبة الفاكهة لمنع كيس الفاكهة من فرك. تنمو الفواكه والفاكهة لدعم أكياس الفاكهة (الصين spunbond غير المنسوجة حقيبة في المبيعات)، بينما أيضا منع الآفات والأمراض من إتلاف الفاكهة مباشرة. دفع خاص الانتباه لفتح منفذ المياه في زاويتين من أسفل الحقيبة ، وشد الفم على طاولة الفاكهة القريبة. (تشديد بإحكام عندما تكون الحقيبة مغلقة ، وتجنب العمل الشاق ، وسحب قوي) ، حتى لا تتراكم السائل في الحقيبة ، مما تسبب في الدواء. ضرر. ترتيب التعبئة هو تعيين الجزء العلوي من التاج أولا ، ثم الجزء الأوسط والسفلي من التاج ، و المحيط الخارجي للمجموعة الأخيرة.