English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

اختيار النعال المتاح في الفنادق

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > اختيار النعال المتاح في الفنادق

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

اختيار النعال المتاح في الفنادق

2017-09-26 11:45:30
النعال التي يمكن التخلص منها هي واحدة من العناصر اللازمة في مواد الفندق القابل للتصرف. كل من اعترف لنزلاء الفندق في اليوم بعد الاندفاع لوضع على زوج من النعال مريحة، وهذه المرة هو يعكس الفندق وقت خدمة إنسانية. كيفية اختيار النعال القابل للتصرف مريحة؟

ووفقا للمسح، لا تزال هناك بعض الفنادق لا توفر النعال المتاح ولكن يمكن أن تتكرر لارتداء النعال البلاستيكية، حتى أنه على الرغم من وفورات في التكاليف للفندق، لكنه قلص إلى حد كبير صالحية الفندق، فإنه من الصعب محاربة العملاء. لذلك، وكيفية اختيار النعال فندق الفندق مهم جدا.

وهناك أيضا بعض التغطية الإعلامية للضيوف في الفندق بسبب ارتداء سن-- الوقت النعال زلق والمطالبة الأشياء. ويرتبط هذا في الواقع إلى اختيار النعال. النعال المتاح في السوق هي في معظمها غير المنسوجة أو ورقة للقيام، والباطن والبلاستيك، والطبقة الوسطى من طبقة رقيقة من الإسفنج، وتنقسم إلى عدم الانزلاق وعدم الانزلاق، والفندق المقترح في الشراء يجب أن تختار نسبيا باطن سميكة، بالإضافة إلى مكافحة مزلق، من السهل جدا لجعل الضيوف زلق، ولا للحد من النزاعات أقل المتاعب. النعال الفندقية الفندق هي واحدة من ستة بنود من بنود الفندق لمرة واحدة. في الواقع، هناك أنواع كثيرة من النعال القابل للتصرف. تستند أساسا على تصنيف الأقمشة، والقيمة من منخفضة إلى عالية، غير المنسوجة، المخملية، وسحب
أفخم، أفخم قصيرة، والمناشف، وقطع المخملية، الهراء. بشكل عام، والفنادق الصغيرة وهلم جرا، واستخدام النعال غير المنسوجة. المخملية، وسحب أفخم، أفخم قصيرة، والفندق متوسط ​​المدى العام مع أكثر من ذلك. أفضل المواد للمنشفة، ويمكن استخدام النعال منشفة في فصل الشتاء عندما الضيوف، لأنه يحتوي على عزل جيد، في ماء، والأداء ماصة هو أيضا أكثر من غيرها من النعال المواد، وأساسا لأكثر من 3 نجوم الفندق.

إذا كنت تريد المزيد عن النعال المتاح، الرجاء النقر http://www.nonwovenproductsupplier.com/buy-Hotel-and-Restaurant-Non-Woven-Products.html