English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

سس غير المنسوجة النسيج لديه احتمال جيد في المستشفى

منزل، بيت > أخبار > فئة الأخبار  > سس غير المنسوجة النسيج لديه احتمال جيد في المستشفى

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

سس غير المنسوجة النسيج لديه احتمال جيد في المستشفى

2018-03-06 14:25:58
وتستخدم على نطاق واسع منسوجات في الحياة. وهي مصنوعة من طبقات مزدوجة من سبونبوند. فهي أقوى من أحادي الطبقة ولها سطح موحد. فهي متحيزة نحو المناطق الراقية في الاستخدام ويمكن استخدامها كمنتجات طبية وصحية وحفاضات في الحياة اليومية.

سس غير المنسوجة النسيج مقارنة مع غيرها من الأقمشة غير المنسوجة في الملمس أكثر لطيف، والمواد الخام هي البولي بروبيلين، ونسبة منخفضة، شعور رقيق أفضل من القطن، ويشعر أنه من الجلد نسبيا ودية. سس غير المنسوجة الجلد ودية لأنها لينة نسبيا، وهي تتألف من العديد من الألياف الصغيرة، وكلها تتألف من الألياف غير المنسوجة تنفس قوية نسبيا، للحفاظ على النسيج الجاف وسهلة التنظيف. هو غير-- مزعجة، غير-- سامة المنتج الذي هو صديقة للبيئة وتلبية المكونات الغذائية-- الصف، دون إضافة أي مادة كيميائية على الجلد البشري. لأن سس النسيج غير المنسوجة لديه الخصائص التالية يمكن أن تكون مضادة للجراثيم، لا تنتج العثة تؤكل ويمكن عزل وجود البكتيريا والطفيليات داخل الغزو السائل، ويستخدم على نطاق واسع في الطب والصحة. النسيج غير المنسوج الطبي هو عدد من ألياف النسيج والخيوط لهيكل الويب باستخدام درجة معينة من الترابط الحراري أو الطرق الكيميائية للتعزيز، والمزايا على الأقمشة الأخرى لها مزايا، أولا للماء، والعزل الحراري، لينة، والترشيح، الخ القماش يمكن لا تتجاوزه.
 
هناك أنواع كثيرة من الأقمشة غير المنسوجة، سس الأقمشة غير المنسوجة التي تنتمي إلى واحدة من أكثر الراقية، يمكن أن تكون مخصصة لبعض الأماكن أكثر تطلبا. منسوجات هي أيضا أكثر سرية، منسوجات سبونلاسد هو واحد منهم، بل هو ارتفاع ضغط المياه النفاثة على شبكة الألياف، بحيث يتم خلط الألياف معا، والشبكة هي أكثر صلابة، والحرارة النسيج غير المنسوجة هو في الألياف و صافي مصنوعة من مسحوق ثم الساخنة تذوب، القماش هو أكثر حزما. وإلى جانب هذين النوعين، هناك أنواع كثيرة من المنتجات. الناس استخدامه في جميع المجالات بسبب خصائصه المختلفة. ومع ذلك، فإن الصناعة الطبية والصحية هي في الطلب الأكبر.

إذا كنت تريد المزيد عن سس غير المنسوجة النسيج، من فضلك اضغط محبوكة المنتج المنتج.