English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

تأثير واقعي لأقنعة الوجه القابل للتصرف

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > تأثير واقعي لأقنعة الوجه القابل للتصرف

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

تأثير واقعي لأقنعة الوجه القابل للتصرف

2020-04-07 14:22:29
إن وجود قوة تصفية جيدة هو الأساس للتأكد من أن القناع له تأثير وقائي. الفجوة بين القناع و الوجه ليس جيد ، وستحدث فجوة ، ومقاومة تدفق الهواء الفجوة أصغر بكثير من مادة المرشح. وفقًا لميكانيكا السوائل ، تدفق الهواء سيمر بشكل تفضيلي من المكان الذي توجد فيه المقاومة صغيرة ، لذلك بغض النظر عن مدى جودة تأثير الترشيح للقناع هو الحماية تأثير القناع (ممرضة شركة قناع الوجه) لن تكون عالية جدا. لذلك ، ضيق الغبار القناع شرط مهم لضمان التأثير الوقائي للقناع. ضيق القناع (قناع الأنف في المبيعات) بشكل عام بواسطة معدل التسرب الكلي ، أي ، في ظل ظروف الفحص المنتظم في المختبر ، عندما يستنشق الموضوع ، تركيز العامل المقلد واستنشاق الجميع مكونات القناع بما في ذلك عنصر المرشح يتسرب إلى القناع نسبة تركيز العامل المقلد في الهواء خفض معدل التسرب الكلي ، وارتفاع الالتصاق. لذلك ، كان ذلك أفضل التصاق القناع ، أفضل وظيفة التهوية للقناع ، لذلك أن الهواء يمكن أن يمر من خلال القناع لتلبية احتياجات التنفس للناس. على العكس من ذلك ، كلما كان التصاق أسوأ ، كلما كانت التهوية أقل ضرورة قناع. القناع مع وظيفة التهوية الجيدة يتطلب أن يكون القناع جيدًا الالتصاق إلى حد معين ، وذلك لضمان ارتفاع القناع تأثير وقائي.

Nose Mask On Sales, Nurse Face Mask Company, Earloop Face Mask Wholesale Nose Mask On Sales, Nurse Face Mask Company, Earloop Face Mask Wholesale

أهم نوعية من الأقنعة هي الحماية ضد المواد الضارة. جودة القناع بشكل رئيسي تنعكس في قوة تصفية المواد الضارة ، ودرجة الالتصاق مع الوجه والراحة في الارتداء. يمكن استنتاجه من الارتباط بين نفاذية القناع (الجملة قناع الوجه Earloop) وقوة الترشيح والالتصاق ذلك نفاذيتها ستؤثر على الأداء الوقائي للقناع مدى معين ، أي جودته. راحة ارتداء القناع بشكل رئيسي معبراً عنها أن مقاومة التنفس صغيرة ، الوزن خفيف ، إنها كذلك لا تهيج الجلد ، وتعتمد جوانب ارتداء والتنظيف على التهوية من مادة النسيج أو التهوية من القناع. إذا كان وظيفة التهوية جيدة ، راحة القناع عالية ، والمرشح مطلوب القوة والالتصاق لتكون عالية لضمان جودتها. على ال على العكس من ذلك ، عندما تكون وظيفة التهوية ضعيفة ، من أجل ضمان تأثير الحماية من القناع ، سيتم تقليل راحته ، أي الجودة رديئة. ولذلك ، فإن التهوية من القناع يؤثر بشكل مباشر على راحة القناع ، يؤثر بشكل غير مباشر على قوة الترشيح والالتصاق ، و ثم يؤثر على جودة القناع.