English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

مواد الملابس الواقية للعمل الوقائي الأساسي

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > مواد الملابس الواقية للعمل الوقائي الأساسي

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

مواد الملابس الواقية للعمل الوقائي الأساسي

2020-04-29 11:02:32
في الحماية الأساسية والعمل الطبي البيئة ، ستواجه مخاطر الجراثيم والغبار الضار للغاية ، المحاليل الحمضية ، والمحاليل الملحية ، والمواد الكيميائية المسببة للتآكل. لهذه المخاطر ، مطلوب ملابس واقية لحماية الجسم كله للعمال. تسمى الملابس الواقية أيضًا ملابس العمل. ما هي الخصائص من الملابس الواقية؟ ما الأقمشة غير المنسوجة (SMS مورد أقمشة غير منسوجة) في الملابس الواقية؟ جميعكم تعرفون.

SMS Non Woven Fabric Supplier, Composite Nonwovens Manufacturer, SMS Nonwoven VendorSMS Non Woven Fabric Supplier, Composite Nonwovens Manufacturer, SMS Nonwoven Vendor

ملابس واقية للتنفس الأساسية عمل وقائي

مناسبة للسيارات والطيران والمواد الغذائية عمليات معالجة المعادن والتعدين والبترول والغاز الطبيعي. عموما من الرأس إلى الكتف إلى الجسم مقنعين الجسم ، والأصفاد ، والأصفاد تشديد. مطلوب ملابس واقية لمنع دخول الغبار والمواد الصلبة بشكل فعال الجسيمات في بيئة التشغيل. ارتداء مريح وتنفس ، و ليس من السهل الغبار. لديها حماية قوية ، في المنطقة منخفضة المخاطر ، يمكن أن تمنع دفقة الضوء.

مادة هذه الملابس الواقية SMS أقمشة غير منسوجة (SMS بائع محبوكة). الخصائص الهيكلية للغرامة طبقة من الألياف الذائبة وطبقة من الأقمشة غير المنسوجة ذات الأغشية العالية القوة إن هيكل مادة SMS يجعل المادة لديها مقاومة معينة لـ الضغط الهيدروستاتيكي والتهوية. هذه الخصائص تشكل الأساس أداء العزل للمادة SMS. بالإضافة إلى ذلك ، الأقمشة غير المنسوجة SMS (مُصنع منسوجات مركبة) لديها أيضًا خصائص حاجز وتستخدم في مجموعة متنوعة من الملابس الواقية المنتجات ، بما في ذلك الملابس الواقية الطبية العالية والمنخفضة ، الصناعية الملابس الواقية والملابس الواقية الكيميائية.

بالطبع ، بالإضافة إلى SMS غير المنسوجة الأقمشة ، هناك الأقمشة غير المنسوجة المركبة PE ، فيلم تنفس الأقمشة غير المنسوجة والأقمشة غير المنسوجة المغزولة التي يمكن استخدامها أقمشة الملابس الواقية الطبية.