English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

أقمشة غير منسوجة من عديد حمض اللبنيك

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > أقمشة غير منسوجة من عديد حمض اللبنيك

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

أقمشة غير منسوجة من عديد حمض اللبنيك

2021-01-06 15:01:13
نظرًا لتطور التكنولوجيا الميكروبية ، هناك عدة أنواع من المواد البلاستيكية القابلة للتحلل في العالم ، ومن بينها حمض polylactic الأكثر شيوعًا. نظرًا لأن مصانع حمض polylactic لن تستنفد الموارد الطبيعية ، فإن مصنعي الأقمشة غير المنسوجة (مورد أقمشة غير منسوجة قابلة للتحلل) مهتمون بشكل متزايد بتطوير منتجات جديدة باستخدام هذه المواد الخام. العديد من الأقمشة غير المنسوجة المصنوعة من حمض polylactic قابلة للتحلل ، وبعضها يمزج حمض polylactic مع ألياف طبيعية أخرى أو رايون لجعل المنتج النهائي قابل للتحلل.

نظرًا لتطور التكنولوجيا الميكروبية ، هناك عدة أنواع من المواد البلاستيكية القابلة للتحلل في العالم ، ومن بينها حمض polylactic الأكثر شيوعًا. نظرًا لأن مصانع حمض polylactic لن تستنفد الموارد الطبيعية ، فإن مصنعي الأقمشة غير المنسوجة يهتمون بشكل متزايد بتطوير منتجات جديدة باستخدام هذه المادة الخام. الأقمشة غير المنسوجة المختلفة (قابل للتحلل منسوجات بالجملة) المصنوعة من حمض polylactic قابلة للتحلل ، وبعضها يمزج حمض polylactic مع ألياف طبيعية أخرى أو رايون لجعل المنتج النهائي قابلًا للتحلل.

Biodegradable Nonwoven Fabric Supplier, PLA Non Woven Fabric On Sales, Degradable Nonwovens WholesaleBiodegradable Nonwoven Fabric Supplier, PLA Non Woven Fabric On Sales, Degradable Nonwovens Wholesale

قماش غشاء حمض polylactic (أقمشة غير منسوجة جيش التحرير الشعبى الصينى على المبيعات) نوع جديد من المواد الحيوية. لديها شعور ناعم باليد ، وامتصاص قوي ، ورطوبة ، وقابلية للتهوية ، ومضاد للبكتيريا. إنها مادة نقية وآمنة وصحية وعالية الجودة وقريبة من الجلد. لديها العديد من الخصائص البيولوجية التي لا يمكن مقارنة الركائز الأخرى. المادة الأساسية المثالية للأقنعة عالية الجودة. يحتوي حمض polylactic وأليافه الحمضية polylactic على قيمة طبيعية مضادة للبكتيريا ومضادة للعث وقيمة PH قريبة من الجلد ، وتُعرف باسم الجلد الثاني للأشخاص. يمكن لحمض Polylactic أن يدعم النمو الطبيعي لخلايا ألياف الجلد ، ويستخدم في المجال الطبي كمواد لزراعة الخلايا في هندسة أنسجة الجلد.

يمكن زرع عديد حمض اللبنيك في جسم الإنسان وامتصاصه من قبل جسم الإنسان. تم استخدامه في المجال الطبي منذ ما يقرب من 30 عامًا. تُستخدم ألياف حمض عديد حمض اللبنيك في ركيزة القناع لفصل بعض الجزيئات الصغيرة الحرة. الجزيئات الصغيرة لها قوة اختراق قوية. بعد دمجها مع مادة حمض اللاكتيك في الجلد ، لا يمكنها فقط تثبيط البكتيريا ، ولكن أيضًا تحسين امتصاص محلول المغذيات وتعزيز حيوية نمو بشرة الوجه. في الوقت نفسه ، تتميز قطعة القماش الغشائية بحمض polylactic بأداء جيد جدًا لامتصاص الماء ، ويمكنها تخزين المزيد من الجوهر ، ولها أداء امتصاص قوي ، والذي يمكنه امتصاص الزيت بشكل أفضل وإزالة الشوائب ، بحيث يمكن لبشرة الوجه تحقيق مستوى أعمق من التطهير. يسمح الهيكل المسامي لغشاء حمض polylactic بمرور الهواء والرطوبة ، ويحتفظ تمامًا بالعوامل النشطة في الجوهر ، وله تأثير ترطيب جيد ، والجوهر ليس من السهل أن يجف أو يتطاير ، ويطيل وقت امتصاص الجلد ، ويمكن تعزيز تأثير ترويج المنتج.

النسيج غير المنسوج المرتبط بالحرارة والمثقوب بالإبرة المنتج باستخدام حمض polylactic أكثر تنوعًا. تم تطوير الحفاضات المنزلية ، والمناديل الصحية ، وألحفة الألياف المصنوعة من حمض عديد حمض اللبنيك ، وما إلى ذلك دون أي مكونات مضافة. المواد المضادة للبكتيريا والعث بشكل طبيعي.