English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

أداء الذوبان المنفوخ القماش

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > أداء الذوبان المنفوخ القماش

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

أداء الذوبان المنفوخ القماش

2021-06-09 11:32:39
تستخدم الأقمشة غير المنسوجة في الظهور بشكل رئيسي لتصفية جزيئات ميكرون مثل الغبار والمكتشف Microorgani sms و Smog، والتي يمكن أن يسمى "القلب" للأقنعة. وهي تتكون من ميكروفير من مادة البولي بروبيلين توزيعها بشكل عشوائي والمستعبدين معا، والمظهر أبيض وسلس وناعم. فردي ألياف المواد هو 0.5-1.0 ميكرون. يوفر التوزيع العشوائي للألياف المزيد من الفرص للترابط الحراري بين الألياف، وبالتالي جعل تذوب في مهب أن مادة تصفية الغاز لديها مساحة سطحية محددة أكبر ومسامية أعلى (75٪). بعد العلاج الكهربائي بالكهرباء الجهد العالي، يتمتع بخصائص المقاومة المنخفضة، والكفاءة العالية وسعة الغبار عالية.

الاسم المستعار: تذوب القماش المنفوخ (شركة PFE 99 Meltblown)، القماش القناع، PP غير المنسوجة القماش

اللغة الإنجليزية: تذوب تهب

المواد الخام: مادة البولي بروبيلين البلاستيكية (PP) مواد Meltblown الخاصة

PFE 99 Meltblown Company, PP Meltblown Filter Wholesale, Mask Filter FactoryPFE 99 Meltblown Company, PP Meltblown Filter Wholesale, Mask Filter Factory

النسيج meltblown غير المنسوجة (قناع فلتر مصنع) هو نسيج غير منسوج مع الكهرباء الساكنة. تذوب تهب هي طريقة تصنيع تقليدية لميكرون والنانويبرز. يتم قذف حل البوليمر من مادة البولي بروبيلين من خلال فوهة صغيرة عالية السرعة لإزالة الألياف القصيرة البولي بروبيلين فائقة قطرها قطرها 0.5-1.0 ميكرون، وهي متشابكة عشوائيا ومتشابكة.

يزيد الهيكل الشعري الفريد للأقمشة غير المنسوجة MeltBlown من الرقم والمساحة السطحية للألياف لكل وحدة، والفجوات بخير للغاية. من خلال العلاج الكهربائي الكهربائي العالي الجهد، فإن الألياف سلبية لديها قدرة الامتصاص الكهربائي، والتي لديها ترشيح جوي جيد.

تأثير تصفية النسيج meltblown غير المنسوجة (pp meltblown تصفية بالجملة) هو "منحنى الابتسامة"، والجزيئات غير الدهنية بقطر أقل من 0.1 مستوى ميكرون نانومتر يمكن أن تمتزج بواسطة الكهرباء الثابتة. يمكن امتصاص الجزيئات التي يزيد حجمها عن 10 ميكرون من خلال الهيكل المادي للنسيج. حتى أسوأ قناع الشاش يمكن أن يحقق معدل حماية يقترب من 80٪.

أصعب شيء تصفية هو الجزيئات بقطر في حدود 0.3 ميكرون. لذلك، فإن معايير اختبار بلدي لبلدي للأقنعة تستخدم 0.3 جزيئات كلوريد الصوديوم ميكرون كمؤشرات الاختبار. يمكن أن تقوم أقمشة Meltblown غير المنسوجة بسماكة أقل من 0.1 ملم تصفية 0.3 جزيئات كلوريد الصوديوم ميكرون بأكثر من 70٪.

توجد الفيروسات كنبة قطرة في شكل قطرات وهيروسول، منها 82٪ من النوى قطرة لها قطر في حدود 0.74-2.12 ميكرون. لذلك، أصبحت الأقمشة غير المنسوجة في الظنان مواد أساسية مثل الأقنعة وأوراق فلتر HEPA، والتي يمكن أن تمنع الفيروسات بشكل فعال ولعب دورا لا رجعة فيه في الحقول الطبية والصحية.

تستخدم الأقنعة الطبية بشكل عام SMS (Spunbond-meltblown-Spunbond) هيكل متعدد الطبقات مركب متعدد الطبقات. من الداخل والخارج هو النسيج Spunbond غير المنسوجة، الإنجليزية هي Spunbond؛ MIDER M هو النسيج غير المنسوجة في الظهور، باللغة الإنجليزية يذوب تهب.

تحتاج الطبقة الخارجية للأقنعة الجراحية الطبية وأقنعة N95 الطبية إلى استخدام الأقمشة غير المنسوجة للماء، والتي تستخدم أساسا لعزل قطرات المريض والدم؛ في منتصف أقنعة N95 الطبية، يعد أقنعة Meltblown غير المنسوجة سمكا، وهو قابلية تصفية جيدة للغاية، وهي الطبقة الداخلية هي النسيج غير المنسوج العادي.

معظم طبقة مرشح أقنعة الغبار الصناعية هي في الغالب النسيج غير المنسوجة في الظهور أو ورقة فلتر HEPA مصنوعة من النسيج غير المنسوج في الظهور.

يستخدم القطن المصنوع من القطن والقطن الكهربائي من قناع الغاز أيضا النسيج غير المنسوج Meltblown، وصندوق تصفية الغبار الراقية يستخدم مرشح HEPA.

نطاق الوزن من النسيج غير المنسوج MeltBlown هو عموما 15-500 جم / م 2، والنسيج غير المنسوج Meltblown المستخدم في الأقنعة خفيفة ورقيقة. للمقارنة، تزن القميص الذي نرتديه في الصيف حوالي 150 جراما. بالنسبة للأقنعة ذات مستويات الترشيح المختلفة، فإن سمك النسيج غير المنسوج Meltblown مهم للغاية.

20 ~ 25 غراما الوزن: BFE≥95، المعيار القناع الجراحي الطبي هو BFE≥95٪ (المضادة للبكتيريا)، PFE≥30٪ (مكافحة الفيروسات)

40 ~ 45 غرام الوزن: قناع KN90 القياسي الوطني

50 ~ 55 غرام الوزن: National Standard KN95، قناع N95 القياسي الأمريكي

75 ~ 90 غراما الوزن: National Standard KN100، أقنعة N99 القياسية الأمريكية

لن يغير تطهير الأقمشة غير المنسوجة MeltBlown بشكل كبير من مورفولوجيا الألياف، ولن يقلل رذاذ الكحول بالضرورة من قدرة التصفية على القناع.لكن!هذا لا يعني أنه يمكنك ارتداء قناع معقم بأمان.أصدر المركز الصيني السيطرة على الأمراض والوقاية من "خطوط Guide التقنية للاختيار قناع واستخدام"، والذي اقترح حفظ الأقنعة عندما تكون في المقاطعة، ولا تنقذ عندما لا ينبغي.يجب أن يتم اختيارها بمرونة وفقا لسيناريوهات الاستخدام ومتطلبات الحماية.