English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

الأقمشة غير المنسوجة كحقل منسوجات طبية وطلبها

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > الأقمشة غير المنسوجة كحقل منسوجات طبية وطلبها

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

الأقمشة غير المنسوجة كحقل منسوجات طبية وطلبها

2020-08-04 13:52:05
يمكن إرجاع استخدام الأقمشة غير المنسوجة في المجال الطبي إلى الحرب العالمية الثانية ، عندما كان هناك طلب على أعداد جديدة وكبيرة من المنتجات الطبية. في العديد من التقارير المنشورة ، يعتبر النسيج غير المنسوج المادة الحاجزة البكتيرية الأكثر فعالية. كما وجد أنها تتفوق على الكتان في تقليل التلوث الجوي.

بعد التطور الكبير للمواد غير المنسوجة (ماء SMS غير المنسوجة في المبيعات) ، يمكن أن تلبي أساليب التصميم الخاصة بهم الاحتياجات الطبية وهي أفضل بكثير من المنتجات المنسوجة المماثلة من حيث التكلفة والفعالية وقابلية الاستخدام. في المستشفيات ، يعد التلوث المتبادل دائمًا أحد المشاكل الأكبر. ويرجع ذلك بشكل أساسي إلى الاستخدام المتكرر للثياب المنسوجة والأقنعة والأشياء المماثلة الأخرى ، والتي يمكن أن تكون ملوثة وقد تنشر البكتيريا. وقد أدى ظهور منسوجات إلى تعزيز تطوير بدائل أكثر فعالية من حيث التكلفة يمكن التخلص منها وتقلل إلى حد كبير من قضايا التلوث المتبادل.

لماذا تختار منسوجات للمنتجات الطبية؟

Waterproof SMS Non Woven On Sales, SMS Non Woven Supplier, Disposable Medical Fabric ManufacturerWaterproof SMS Non Woven On Sales, SMS Non Woven Supplier, Disposable Medical Fabric Manufacturer

منسوجات ( SMS مورد غير منسوج) معروفة بتقديمها أداءً ممتازًا في المهام الخاصة لأنه يمكن تصميمها وفقًا لمتطلبات التطبيق. الخصائص التي تجعل الأقمشة غير المنسوجة خيارًا أفضل للمنتجات الطبية هي:

1. خصائص حاجز ممتازة

2. كفاءة عالية

3. أداء أفضل (الراحة ، السماكة والوزن ، معدل انتقال بخار الماء ، التهوية ، إلخ.)

4. حماية معززة للمستخدمين (خصائص فيزيائية أفضل ، مثل التمدد ، ومقاومة التمزق ، ومقاومة التآكل ، وما إلى ذلك)

5. إمكانية أقل للتلوث المتبادل

العناية بالجروح كانت ولا تزال الاستخدام الرئيسي للأقمشة غير المنسوجة الطبية والجراحية (مصنع النسيج الطبي القابل للتصرف). يمكن للمنسوجات العثور على تطبيقات في مجموعة متنوعة من المنتجات. منصات ماصة ومنتجات سلس البول والملابس للمرضى والعاملين. حفاضات الأطفال ، ملاءات السرير والبطانيات ، الضمادات المحترقة ، قمصان النوم ، الملابس الداخلية التي يمكن التخلص منها ، الضمادات ، أجهزة توصيل الأدوية ، الأقنعة ، وسائط الترشيح ، ملصقات الأنف ، الوسائد ، أغطية الأحذية ، الإسفنج ، الغرز ، دعامات الأنسجة ، المناشف ، أغطية اللحاف ، إلخ.

يمكن استخدام هذه المنتجات بشكل فعال في سيارات الإسعاف ، والأسرة الطبية ، ووحدات العناية المركزة ، والمختبرات ، وغرف العمليات ، والأجنحة ، وما إلى ذلك.