English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

الأقمشة غير المنسوجة المستخدمة في المناديل الصحية لتحديد 5 حالات سوء فهم من نوعية جيدة

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > الأقمشة غير المنسوجة المستخدمة في المناديل الصحية لتحديد 5 حالات سوء فهم من نوعية جيدة

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

الأقمشة غير المنسوجة المستخدمة في المناديل الصحية لتحديد 5 حالات سوء فهم من نوعية جيدة

2019-04-12 15:58:43
مع التحسين المستمر لمعايير humanliving ، لقد تغيرت متطلبات جودة المنتجات الصحية. خذ المناديل الصحية كمثال. الأقمشة القطنية غير المنسوجة في السوق بسبب مزاياها الطبيعية والناعمة والمريحة

هو الحصول على أكثر وأكثر شعبية. أقوم باستشارة العملاء التجهيزيين للمناديل الصحية ، وأحب أيضًا المنتجات غير المنسوجة من القطن. في الوقت الحاضر ، فإن تقييم جودة الأقمشة غير المنسوجة بالقطن ليس له معايير وطنية أو معايير صناعية. توجد أخطاء خمسة في تقييم جودة الأقمشة غير المنسوجة (الصين فسكوزي منسوجات مزود) من قبل المستخدمين والمستهلكين.

الأسطورة 1: طريقة تكوين شبكة أفضل من تمشيطها.

هناك طريقتان لتشكيل شبكة ، وهما عبر التمشيط والتمشيط. تتمتع الشبكة المتقاطعة بقدرة ثنائية الاتجاه ، ومقاومة تآكل جيدة ، وليس من السهل التخلص منها ، ولكن من السهل تسريبها جانبيًا. ميزة الصافي thecarding ليس من السهل تسرب الجانب ، من السهل فرك وطمس. نظرًا لأن الشركة المصنعة للأدوات الصحية يمكنها تحديد عملية وفقًا لمختلف المنتجات ، يتم اختيار فوط صحية عامة للتمشيط ، ويتم اختيار الحفاض عبر الشبكة.

الأسطورة 2: نسيج القطن هو سمة من سمات جميع الأقمشة القطنية غير المنسوجة

قاطرات القطن عبارة عن ألياف طبيعية من الشوائب التي تتحرك وتتساقط ، لذلك يجب إزالتها ، مما قد يؤدي إلى مخاطر محتملة على المناديل الصحية ومنتجات الحفاضات. بعض الناس يستخدمون بدن القطن كأساس لتحديد الأقمشة القطنية غير المنسوجة. في الواقع ، هذا مضلل. تحديد القطن بسيط جدا. طالما أن القطن المحترق ليس له رائحة ، فإن الرماد المحترق لن يدخل في كرة أو لفة.

China Viscose Nonwovens Supplier, Viscose Nonwovens On Sales, Spunlace Non Woven CompanyChina Viscose Nonwovens Supplier, Viscose Nonwovens On Sales, Spunlace Non Woven Company

الأسطورة 3: كلما كان الماء أكبر ، كان ذلك أفضل.

تستخدم المناديل الصحية وحفاضات الأقمشة القطنية غير المنسوجة (فيسكوز منسوجات على المبيعات) كمادة سطحية. إذا كان امتصاص الماء قويًا للغاية ، فسيكون السطح رطبًا جدًا وغير مريح ، وسوف يولد البكتيريا أيضًا. لذلك ، من الضروري التأكد من أن المناديل الصحية والسطحية للحفاضات جافة وأن رطوبة النسيج أكثر أهمية من امتصاص الماء. .

الأسطورة 4: لا يسمح بالفلوريس

الجميع يدعون إلى أن المنتجات الصحية بدون الفلوريسين جيدة. نحن نعلم أن لا فلورسسين هو الأفضل بالطبع ، ولكن لا يمكن القيام به في عملية الإنتاج الفعلية. القطن هو نبات طبيعي يمثل بذرة عائلة شقائق النعمان القطنية. ألياف القطن هي بذرة تحتوي على زيوت طبيعية يمكن أن تتألق. أثناء إنتاج الأقمشة غير المنسوجة ، لا يمكن إزالة جميع الشحوم لضمان عدم التألق على الإطلاق. حاليا ، معظم منسوجات القطن (شركة سبونليس غير المنسوجة) تستخدم في منتجات النظافة ، وليس الإمدادات الطبية ، لذلك ليست هناك حاجة لمنع مضان. طريقة تحديد الهوية البسيطة هي: في الليل ، قم بإغلاق مصدر الضوء المحيط ، واستخدام مصباح الأشعة فوق البنفسجية ، وإلقاء الضوء على نسيج القطن غير المنسوج ، ولا تشكل قطعة من التألق ، أي منتج مؤهل.

الأسطورة 5: يجب أن يكون PH محايدًا

يعتقد كثير من الناس أن الأقمشة غير المنسوجة التي تتلامس مع الجلد يجب أن تكون محايدة مع درجة الحموضة بين 6.5 و 8.5. هذا سوء فهم. بشرة الإنسان حمضية ضعيفة ، خاصة عند الأطفال ، درجة الحموضة المناسبة

يجب أن يتراوح بين 4.0 و 7.5. يمكن تنفيذ الأقمشة القطنية غير المنسوجة وفقًا للمواصفات الفنية للسلامة الأساسية للمنتجات النسيجية الوطنية من الفئة 184 و 2010 من GB.