English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

تحليل آفاق السوق للأقمشة غير المنسوجة من مادة البولي بروبيلين

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > تحليل آفاق السوق للأقمشة غير المنسوجة من مادة البولي بروبيلين

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

تحليل آفاق السوق للأقمشة غير المنسوجة من مادة البولي بروبيلين

2019-04-11 16:56:59
مادة ألياف البولي بروبيلين تستخدم بشكل رئيسي لإنتاج ألياف البولي بروبيلين. يمكن تقسيم ألياف البولي بروبيلين تقريبًا إلى: الأقمشة غير المنسوجة البولي بروبلين (المعروف أيضا باسم النسيج غير المنسوج) ، BCF غزل السجاد ، وسحب البولي بروبيلين السجائر ، وما إلى ذلك ، أكبر إنتاج أ تمثل الأقمشة غير المنسوجة أكثر من 70٪ من إجمالي المنتج ، بشكل أساسي بما في ذلك إضافة مواد التعبئة والتغليف والصناعة الطبية ، المنزل الديكور اثنين من المناطق الطرفية ، والتي الطلب على النظافة الطبية زادت الأقمشة غير المنسوجة في السنوات الأخيرة.

خصائص المواد للأنسجة صناعة

مؤشر ذوبان المواد الخام المثالي لل صناعة منسوجات (غير المنسوجة مادة البولي بروبيلين لفة المورد) حوالي 35-40 ، مما يقلل من جودة المنتج والإنتاج التكاليف. ولكن في الوقت الحاضر ، يتم ذوبان منتجات شركات البتروكيماويات بشكل عام بين 30-35 (مثل YS835 ، S2040) ، وحتى ما يصل إلى 25-30 (مثل Z30S). بهذه الطريقة ، يحتاج المصنعون إلى إضافة مواد خام مثل التبريد masterbatch (إضافة masterbatch تبريد لإنشاء رد فعل cross-linking وخفض لزوجة الراتنج) ، مما يزيد من تكاليف الإنتاج مع تقليل جودة المنتج. بالإضافة إلى ذلك ، مؤشر ذوبان منخفضة من المواد الخام يقتصر في إنتاج الأقمشة غير المنسوجة واسعة (سبونبوند البولي بروبلين النسيج بالجملة). لذلك ، البتروكيماويات تسارعت الشركات تطوير وتعزيز ذوبان عالية مؤشر المواد الخام.

Non Woven Polypropylene Roll Supplier, Spunbond Polypropylene Fabric Wholesale, PP Non Woven Material ManufacturerNon Woven Polypropylene Roll Supplier, Spunbond Polypropylene Fabric Wholesale, PP Non Woven Material Manufacturer

كتلة الصناعة غير المنسوجة

في الوقت الحاضر ، والألياف البولي بروبلين المحلية تتميز الصناعة بعدد كبير من الشركات المصنعة ، على نطاق صغير ، توزيع إقليمي قوي ، واستخدام متنوع للمواد الخام ، وغير متساو درجات المنتج. في السنوات الأخيرة ، تطورت ألياف البولي بروبيلين بسرعة. أقامت الشركات مصانع قريبة وفقًا للسوق المستهدف ، ومعظمها يتم استهلاك المنتجات في مكان قريب. من منظور إقليمي ، الإنتاج تم توزيع الشركات في السابق بشكل رئيسي في المقاطعات والمدن الساحلية. مع تطور الاقتصاد الوطني ، والمحافظات الداخلية لديها أيضا تطورت بسرعة في السنوات الأخيرة.

الأقمشة غير المنسوجة لها آفاق واسعة

الملامح الرئيسية للأقمشة غير المنسوجة (مصنع مواد غير منسوجة PP) هي اختراق التكنولوجيا الفائقة واستخدام مواد جديدة. يستخدم على نطاق واسع في البناء ، الطبية ، حماية البيئة ، الملابس ، السيارات ، الفضاء وغيرها من الصناعات. إنه نسيج صناعي مهم مع قيمة مضافة أعلى وكفاءة أعلى من المنتجات التي لها نفس الوظيفة. في منتجات البولي بروبيلين ، لا يزال استهلاك المواد الألياف يحافظ على زخم تطوير جيد ، والتوسع المستمر و تلعب ترقية تطبيقات الأقمشة غير المنسوجة دورًا أكبر في الطلب للمواد الألياف. مع تنفيذ سياسة الطفل الثاني في الصين ، الطلب على منتجات الأم والطفل مثل المسحات وحفاضات الأطفال سوف تستمر في النمو ، والتي سوف تعزز فرص التنمية في الأقمشة غير المنسوجة ومواد ألياف البولي بروبيلين.