English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

النقاط الرئيسية للغشاء المضاد للتسرب في تطبيق البحيرة الاصطناعية

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > النقاط الرئيسية للغشاء المضاد للتسرب في تطبيق البحيرة الاصطناعية

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

النقاط الرئيسية للغشاء المضاد للتسرب في تطبيق البحيرة الاصطناعية

2019-10-08 09:10:01
في السنوات الأخيرة ، مع تطور البناء الحضري وتحسين مستويات معيشة الناس ، تلقت الوظيفة البيئية للمياه المزيد والمزيد من الاهتمام. ظهرت مصطنع في الملاعب العامة والمناطق السكنية والجامعات وغيرها من الأماكن. بما أنه مادة مانعة للتسرب من البحيرة الاصطناعية ، فإن الأغشية الأرضية لها مزايا خفيفة الوزن ، واستطالة كبيرة ، وأداء جيد لمكافحة التسرب ، والقدرة على التكيف مع التشوه ، والبناء البسيط ، والتكلفة المنخفضة.

أولا ، اختيار المواد المضادة للتسرب

الغشاء المضاد للتسرب هو المادة الأكثر أهمية للوقاية من تسرب البحيرة الاصطناعي. لذلك ، من الضروري اختيار غشاء أرضي مناسب عالي الجودة (صيانة الطرق السريعة) أولاً ، ومن الضروري التفكير في راحة البناء. عند اختيار الأغشية العمرية ، انتبه إلى النقاط التالية:

Highway Maintenance Nonwovens Vendor, PET Non Woven Felt Factory, Non Woven Geotextile WholesaleHighway Maintenance Nonwovens Vendor, PET Non Woven Felt Factory, Non Woven Geotextile Wholesale

1) عندما يبلغ سمك الفيلم 0.35 مم ، عندما يتم استخدام آلة اللحام بالذوبان الساخن في الحقل ، يصعب الاحتفاظ بعملية اللحام ، وتسرب الغشاء الأرضي (PET شعر غير المنسوجة مصنع) ناتج عن نوعية اللحام.

2) أثناء عملية التصفيح ، يجب التقليل من اللحامات ، خاصة اللحامات المتقاطعة ، لتقليل مخاطر التسرب.

3) بالإضافة إلى ذلك ، يبلغ عمق المياه في البحيرة الاصطناعية العامة حوالي 3 أمتار والعمق يصل إلى 5 أمتار. لذلك ، من الضروري التأكد من أن قوة الغشاء الأرضي (غير المنسوجة المموه بالجملة) يكفي ، و thefoundation من البحيرة الاصطناعية أمر بالغ الأهمية. بمجرد تشويه الأساس إلى حد كبير ، فإن الغشاء الأرضي سوف يتحمل أحمال مختلفة.

لذلك ، فإن أهم خصائص اختيار الغشاء الأرضي هي: يجب أن يكون سمك الغشاء الأرضي أكثر من 0.5 مم ؛ ينصح باستخدام العرض من 8m ، ومعظم الشركات المصنعة المحلية تنتج غشاء أرضي 7M. يبلغ عرض الأغشية التي تنتجها شركة سوما في كندا 8 أمتار ، ويخفض الغشاء الأرضي بشكل فعال التماس اللحام مقارنة بـ 7 أمتار ؛ كما تعتبر مؤشرات البزل ومقاومة تكسير الإجهاد البيئي وقوة ضغط الدم في الزاوية اليمنى من المؤشرات المهمة للغاية ؛ غشاء أرضي نعومة.