English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

غشاء أرضي أثناء البناء سيؤثر على البيئة

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > غشاء أرضي أثناء البناء سيؤثر على البيئة

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

غشاء أرضي أثناء البناء سيؤثر على البيئة

2019-10-07 10:25:47
يضمن بناء الغشاء الأرضي بدقة جودة البناء وفقًا لطلب البناء. وسيتم تدمير Thegeomembrane أثناء النقل والبناء. ستؤثر المنطقة المركزية المدمرة بالتأكيد على جودة المشروع. إذا كانت مخلفاته ، فسيتم تدمير المحتوى العالي من الهيدروكسيد في الوسط. التسرب إلى الجمهور ، وربما تسربه إلى مياه الشرب ، وتشكيل نتيجة رئيسية.

Road Maintenance Nonwovens Factory, Nonwoven Geotextile Wholesale, Highway Maintenance Nonwovens CompanyRoad Maintenance Nonwovens Factory, Nonwoven Geotextile Wholesale, Highway Maintenance Nonwovens Company

لذلك ، لاختيار غشاء أرضي (مصنع صيانة الطرق) ، وطريقة البناء لديها مواصفات الجودة الصارمة. تدمير طبقة تحت الغشاء الأرضي ، والطريقة التقليدية لا يمكن الكشف عن الضرر. هذه المرة ، طريقة الكشف عن التسرب الكهربائي يمكن التعامل معها بشكل جيد.

أنواع مختلفة من المواقع وأمثلة من الجيومورفولوجية المختلفة (غير منسوجة المموه بالجملة) ميزات جلبت هدأ كبير ل ourconstruction. قام موظفو البناء في شركة Zhongrui Environmental Protection Technology Engineering Co.، Ltd. بتنفيذ الالتزامات بدقة وفقًا لمواصفات البناء.

إذا كان هناك الطين تحت الغشاء الأرضي (شركة صيانة الطرق السريعة) ، تأكد أولاً من سلامة موظفي البناء ، ثم استخدم خزان الوقود أو الإسفنج لوضع قناة البناء على المستنقع. يجب على موظفي البناء استخدام حبل السلامة. جعل مرور جيدة والمضي قدما شيئا فشيئا.