English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هو النسيج غير المنسوجة الزراعية المستخدمة في إنتاج الخضروات إلى درجة عالية؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > هو النسيج غير المنسوجة الزراعية المستخدمة في إنتاج الخضروات إلى درجة عالية؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هو النسيج غير المنسوجة الزراعية المستخدمة في إنتاج الخضروات إلى درجة عالية؟

2018-07-25 16:29:22
تُعرف الأقمشة غير المنسوجة الزراعية أيضًا باسم قطع القماش. وهو عبارة عن نسيج غير منسوج طويل الألياف ، وهو عبارة عن مادة تغطية جديدة ذات نفاذية هواء جيدة ، وامتصاص الرطوبة ، وبعض نقل الضوء. تكون الأقمشة غير المنسوجة رفيعة وسميكة ومكثفة ، وعادة ما يتم التعبير عنها بالجرام لكل متر مربع ، مثل 20 جرام لكل متر مربع من الأقمشة غير المنسوجة (الصانع غير منسوجات الزراعية) ، 30 غراما لكل متر مربع من الأقمشة غير المنسوجة ، و 40 غراما لكل متر مربع من الأقمشة غير المنسوجة وغيرها الكثير. يختلف سمك النسيج غير المنسوج ، ونفاذية المياه ، ومعدل التظليل ، ونفاذية الهواء مختلفة ، كما تختلف طريقة التغطية والاستخدام. بشكل عام ، القماش الرقيق غير المنسوج 20-30 جم / م 2 له نفاذية كبيرة للماء ونفاذية للهواء ، ونوعية الضوء خفيفة. يمكن استخدامها لتغطية الحقل المفتوح والبيوت المحمية ، وتطفو في الدفيئة ، ويمكن استخدامها أيضًا للسقوف المفتوحة ، والبيوت الزجاجية (spunbond شركة غير المنسوجة النسيج) ، ستارة العزل الاحتباس الحراري ، ليلا. يمكن للعزل أن يزيد درجة الحرارة بمقدار 0.7 إلى 3.0 درجة مئوية. يمكن استخدام 40-50 غم / م 2 النسيج غير المنسوجة المسببة للاحتباس الحراري مع نفاذية منخفضة للمياه ، ومعدل التظليل كبير ، الوزن الثقيل ، وتستخدم عادة كبيت زجاجي ، ستارة العزل الاحتباس الحراري ، بدلا من غطاء ستارة القش خارج سقيفة صغيرة ، وتعزيز العزل. هذا النوع من الأقمشة غير المنسوجة من البيوت الزجاجية مناسب أيضًا للتظليل والزراعة في الصيف والخريف. السميك- نوع قماش غير منسوج (100-300 غم / م 2) يستبدل ستارة القش والجندب ، ومغطى بطبقة متعددة في دفيئة ودفيئة مع الغشاء الزراعي. ووفقاً للأبحاث ، فإن النسيج غير المنسوج الذي يغطى الدفيئة هو أكثر فعالية من غطاء القش ، وهو أخف وزنا وأسهل في الإدارة من ستائر القش ، ومن المتوقع أن يكون ميكانيكياً أو شبه آلي.
China Non Woven Fabrics Manufacturer, Spunbond Non Woven Fabric Wholesale, Agricultural Nonwovens VendorChina Non Woven Fabrics Manufacturer, Spunbond Non Woven Fabric Wholesale, Agricultural Nonwovens Vendor
الأقمشة المنسوجة غير(غير الأقمشة المنسوجة البائع) تم استخدامها على نطاق واسع في البلدان المتقدمة مثل اليابان والولايات المتحدة وهولندا وكندا. إدخال التكنولوجيا غير المنسوجة في الصين ليست طويلة. في الوقت الحاضر ، تكون أنواع ومواصفات المنتجات صغيرة نسبيًا ، والسعر مرتفع ، والجودة تختلف عن المنتجات الأجنبية المماثلة. وفي الوقت نفسه ، لا يعد البحث عن تكنولوجيا التغطية وتعزيزها أمراً كافياً. منطقة الترويج لم تكن كبيرة حتى الآن. ومع ذلك ، مع تحسين مستوى الإنتاج من الأقمشة غير المنسوجة وزيادة تحسين تكنولوجيا التغطية ، سوف تستخدم الأقمشة غير المنسوجة على نطاق واسع في تنمية زراعة الخضروات المضادة للموسم.

شراء الأقمشة غير المنسوجة ، الشركات المصنعة غير المنسوجة النسيج ، ونحن نستحق ثقتكم!