English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هل تعبئة الفواكه ضرورية حقًا؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > هل تعبئة الفواكه ضرورية حقًا؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هل تعبئة الفواكه ضرورية حقًا؟

2018-08-09 15:27:29
تكنولوجيا تعبئة الفواكه مكلفة. في ال حالة من التفاح ، وهناك تكلفة لكل كيس الفاكهة. هناك تكلفة للتعبئة تعليب اصطناعي. هناك أيضا تكلفة لاختيار الحقائب واختيار الحقائب. ال متوسط ​​عدد الحقائب لكل mu حوالي 15000 ومتوسط ​​التفاح لكل كيلوغرام. هناك 5 ، وهو ما يعادل التكلفة الإجمالية للتعبئة (كيس الفاكهة الزراعية في المبيعات) لكل كيلوغرام من التفاح. التكلفة الإجمالية لكل كيس من فدان هو أعلى تكلفة لكل بند من إنتاج التفاح ، وتجاوز تكلفة استخدام المبيدات.

هو مثل هذا الإنفاق العالي في مقابل دخل متساو؟

لماذا يتم استخدام تكنولوجيا تعبئة الفواكه ترتفع؟

أصبحت تعبئة الفواكه الأكثر انتشارًا طريقة الزراعة المستخدمة في إنتاج أشجار الفاكهة في الصين ، والأكثر من ذلك تستخدم على نطاق واسع في الفواكه مثل التفاح والكمثرى والخوخ والعنب والبرسيم والكيوي.

فلماذا تكنولوجيا التعبئة والتغليف الفاكهة ذلك تستخدم على نطاق واسع؟

مما لا شك فيه ، في المرحلة الأولى من مقدمة ، التعبئة (غير المنسوجة التعبئة والتغليف العنب الصانع) التكنولوجيا لعبت حقا دورا هاما في زيادة انتاج الفاكهة. لا يمكن فقط منع الآفات بشكل فعال و الأمراض ، والحد من الآفات والأمراض ، والحد من الأضرار الناجمة عن الفواكه الرياح وحروق الشمس والبرد. ويمكن أيضا الحفاظ على لون الفاكهة الجميلة ، و الضوء السطحي جيد ، والبيع جيد ، وبقايا المبيدات والأتربة انخفاض. بطبيعة الحال ، فإن أهم شيء هو أن سعر الفاكهة معبأة أعلى ، والتي يمكن أن تزيد من الفوائد الاقتصادية لمزارعي الفاكهة.

China Nonwoven Bagging Wholesale, Agricultural Fruit Bag Factory, Non Woven Grape Bagging Vendor

لكن في الآونة الأخيرة ، تكنولوجيا تعبئة الفواكه لديها تمت مناقشتها من قبل الناس لإلغاء. على وجه الخصوص ، فإن "حقيبة الدواء "الحادث الذي تم تحريكه حتى أكثر من الناس يتم تشديد الأعصاب مرة أخرى.

Qixia و Zhaoyuan ، المنتج الرئيسي المناطق من يانتاى الأحمر فوجي ، لديها انتاج سنوي أكثر من مليار دولار كيلوغرامات من التفاح. بعض الورش الصغيرة تنتج أكياس (شركة تعبئة غير منسوجة) دون أي علامات على ذلك تستخدم على نطاق واسع من قبل المزارعين المحليين. هذه الحقيبة ستلف الثمار حتى ينضج ، والطب الأبيض يتصل مباشرة التفاح ، والتي أيضا تسبب ضجة.

بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج الصين إلى إنفاق الكثير من المال على تكنولوجيا التعبئة كل عام. وقد أدى هذا إلى عدد متزايد من الناس الذين يطالبون بالقضاء على تكنولوجيا التعبئة.