English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

هل تعرف ما هي استخدامات منسوجات PET؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > هل تعرف ما هي استخدامات منسوجات PET؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

هل تعرف ما هي استخدامات منسوجات PET؟

2018-08-08 11:23:20
الحيوانات الأليفة منسوجات مهمة في أعمالنا المشتركة أنواع منسوجات: مواد البناء ، الجيوتقنية المواد والمنسوجات المنزلية والمركبات. لذلك ، فإن PET محبوكة الأقمشة الملامح مصنفة في هذا الطريقة أيضا كبيرة جدا في سعر المواد فرق. أدناه ، دعونا نلقي نظرة على الاستخدام المحدد ل PET غير المنسوجة لمحات.

I. مواد البناء

مواد البناء مختلفة وواسعة الاختلافات المادية. PET غير المنسوجة الأقمشة (الصين منسوجات PET على المبيعات) تستخدم أساسا للمواد تسرب المياه سقف ، تليها عن طريق عزل الجدار ، العزل المائي على الجدار ، مأوى الأنابيب ، الصرف تحت الأرض ، والوقاية من نمو الجذور والأضرار التي لحقت المباني. مواد مفيدة.

China PET Nonwovens Wholesale, Gift Packing Material Vendor, PET Decoration Non Woven Supplier

2. المواد الجيوتقنية

استخدام التكسية الأرضية في البلدان الأجنبية بدأت في وقت مبكر من 1960s. الولايات المتحدة هي بلد مع أكبر استهلاك لل التكسية الأرضية في العالم. واستخدم أكثر من 300 مليون مربع متر في أوائل 1990s ، وبلغت 700 مليون متر مربع في السنوات الأخيرة. التكسية الأرضية في أوروبا كما نمت اليابان بسرعة. ال الاستخدام السنوي من التكسية الأرضية في أوروبا أيضا حوالي 400 مليون دولار متر مربع ، والتي spunbonded منسوجات (زينة PET غير المنسوجة المصنعتمثل 60 ٪ من التكسية الأرضية غير المنسوجة ؛ اليابان في منتصف التسعينات بعد ذلك ، تشغيل نمت geotextiles إلى حد كبير. التكسية الأرضية اليابانية غير المنسوجة لدينا أكبر كمية من spunbonding الطريقة ، وهو ما يمثل حوالي 60 ٪ من المبلغ الإجمالي غير محبوكة التكسية الأرضية ، هي أساسا spunbonded الدائرة الأقمشة المنسوجة غير.

China PET Nonwovens Wholesale, Gift Packing Material Vendor, PET Decoration Non Woven Supplier

3. المنسوجات المنزلية والمواد المركبة

بسبب مقاومة الشيخوخة وانخفاض مقاومة للحرارة من النسيج محبوكة spunbonded (زينة PET غير المنسوجة المصنع)، أنه تستخدم على نطاق واسع في المنسوجات المنزلية ، مركب المواد والمواد الأمتعة. بعد عملية منخفضةالطباعة نقل درجة الحرارة ، فمن تنتج مع أقمشة غير منسوجة ذات جودة عالية وبأسعار معقولة ؛ وبسبب مكافحة الشيخوخة ، هو كذلك معترف بها من قبل المستهلكين فانبو. الاستخدام الهام للبوليستر غير المنسوج الأقمشة: السلع المنزلية ، مواد التعبئة والتغليف ، الديكور المواد ، متقدمة للتنفس (الرطب) مواد مضادة للماء قاعدة النسيج ، مواد التصفية ، العزل المواد ، مواد التعزيز ، مواد الديكور السيارات والمواد المركبة وهلم جرا.