English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

التشطيب المحبب للغزل غير المنسوج بعد الغزل

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > التشطيب المحبب للغزل غير المنسوج بعد الغزل

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

التشطيب المحبب للغزل غير المنسوج بعد الغزل

2019-06-03 17:16:32
التشطيب مع الماء هو بسيط ، طريقة فعالة ومنخفضة التكلفة لإنتاج منسوجات ماء. معظم لدينا تستخدم الشركات غير المنسوجة هذه الطريقة. العملية الرئيسية هي كما يلي:

على الانترنت سبونبوند النسيج المدلفن على الساخن غير المنسوجة - طلاء لفة أو رذاذ الماء ماء (الصين ماء منسوجات الصانع) وكيل - الأشعة تحت الحمراء أو الهواء الساخن

المزايا: لا مشكلة spinnability ، النسيج غير المنسوجة مع تأثير ماء سريع ، كفاءة عالية وسعر منخفض ، وهو 1/2 - 1/3 من تكلفة ماستر العادية. مناسب ل الإنتاج على نطاق واسع؛

العيوب: الحاجة إلى شراء أ معدات منفصلة بعد المعالجة مكلفة. بعد 3 يغسل ، الماء زيادة تغلغل الوقت بنحو 15 مرة. لا يمكن تلبية متطلبات الاستخدام المتكرر الإنتاج بكثافة الإنتاج بكميات ضخمة؛

مزايا وعيوب هذا طريقة تحديد أنه يستخدم بشكل رئيسي للمنتجات التي يمكن التخلص منها التي تتطلب ارتفاع نفاذية المياه و hydrophilicity ، مثل المواد الصحية ، حفاضات الأطفال والمناديل الصحية وما شابه.

China Hydrophilic Nonwovens Manufacturer, Water Absorbent Nonwovens Factory, Super Soft Nonwovens WholesaleChina Hydrophilic Nonwovens Manufacturer, Water Absorbent Nonwovens Factory, Super Soft Nonwovens Wholesale

استخدام ماء معقدة (مصنع منسوجات ماصة للمياه) الجسيم الأصل طريقة PPS03

حبيبات قنديل البحر لديها خصائص الجرعة المتوسطة (على غرار حبيبات قنديل البحر العادية) ، بسرعة تأثير ، وتأثير القماش سريع ، وتأثير جيد ، وتأثير طويل الأمد ، وغسل جيد المتانة ، ولكن التكلفة أعلى قليلا (على غرار حبيبات قنديل البحر المشتركة).

جيد spinnability دون الحاجة إلى ضبط عملية الإنتاج.

مناسبة لإنتاج دفعة صغيرة و قابلية عالية للغسل ، منتجات قابلة لإعادة الاستخدام مثل الغابات والأقمشة الزراعية.

فهارس التقييم الرئيسية لل ماء محبوكة PP النسيج (سوبر لينة منسوجات بالجملة) تشمل امتصاص الماء ، وزاوية الاتصال و تأثير شعري.

(1) معدل امتصاص الماء: يشير إلى كمية الماء الممتصة لكل وحدة كتلة من النسيج غير المنسوج المحبب في الماء الوقت القياسي أو في الوقت اللازم لترطيب المواد بالكامل. ال كلما زاد امتصاص الماء ، كلما كان التأثير أفضل.

(2) طريقة زاوية الاتصال: ماء تم وضع ص النسيج غير المنسوج على لوحة زجاجية ناعمة وسلسة ، ووضعها مسطحة على الفرن ليتم إذابته. بعد الذوبان ، تم إخراج الصفيحة الزجاجية تبريد طبيعي لدرجة حرارة الغرفة. زاوية الاتزان الاتزان كانت تقاس باستخدام طريقة الاختبار المباشر. أصغر زاوية الاتصال ، كان ذلك أفضل. (لا يوجد أي علاج للماء من PP محبوكة بعد الوصول إلى حوالي 148 درجة).