English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

شرح الأقمشة غير المنسوجة المحبة للماء

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > شرح الأقمشة غير المنسوجة المحبة للماء

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

شرح الأقمشة غير المنسوجة المحبة للماء

2019-05-31 16:02:02
أقمشة بولي بروبيلين (pp) غير منسوجة (منسوجات ماء على المبيعات) هي تستخدم على نطاق واسع بسبب خصائصها الممتازة ، طرق المعالجة البسيطة و سعر منخفض. خاصة في السنوات الأخيرة ، وقد استخدمت على نطاق واسع في مجالات الرعاية الصحية ، الملابس ، مواد التعبئة والتغليف ، مواد المسح ، الزراعية تغطي المواد ، المموه ، مواد التصفية الصناعية ، وما إلى ذلك ، ويحتوي على الميل لاستبدال المواد التقليدية.

منذ ص هو هيكل غير القطبية و خالية إلى حد كبير من مجموعات ماء ، والنسيج PP محبوكة (ماء النسيج سبونبوند غير المنسوجة النسيج) لديها إلى حد كبير لا خصائص امتصاص الماء. تعديل ماء أو يجب إجراء التشطيب المحبب لإنتاج مادة غير منسوجة من البولي بروبيلين قماش.

Hydrophilic Nonwovens On Sales, Hydrophilic Spunbond Non-Woven Fabric Factory, Hydrophilic Nonwoven Fabric Supplier Hydrophilic Nonwovens On Sales, Hydrophilic Spunbond Non-Woven Fabric Factory, Hydrophilic Nonwoven Fabric Supplier

طريقة لإعداد محبوكة ماء قماش

من أجل تحسين ماء ص الأقمشة غير المنسوجة (مورد أقمشة غير منسوجة) ، وعادة ما يكون ذلك عن طريق تحسين خصائص ترطيب السطح ، أساسا التعديل المادي والتعديل الكيميائي.

التعديل الكيميائي يغير أساسا التركيب الجزيئي لـ PP ويضيف مجموعة ماء إلى الجزيئات الكبيرة سلسلة لتغيير رطوبتها. هناك أساسا طرق مثل التبلمر المشترك ، التطعيم ، التشابك ، والكلورة.

التعديل البدني يغير في المقام الأول هيكل أعلى من الجزيء لتحسين تأثير ماء ، في المقام الأول عن طريق تعديل مزيج (أي قبل الغزل) وتعديل السطح (أي ، بعد الغزل).