English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

كيفية طباعة الأقمشة غير المنسوجة المطبوعة؟

منزل، بيت > أخبار > معرفة المنتج  > كيفية طباعة الأقمشة غير المنسوجة المطبوعة؟

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

كيفية طباعة الأقمشة غير المنسوجة المطبوعة؟

2021-01-11 16:55:59
تتمثل طباعة الأقمشة غير المنسوجة في استخدام أصباغ أو أصباغ مختلفة لعمل معجون طباعة وإضافة بعض الأجزاء إلى القماش غير المنسوج والحصول على أنماط مختلفة. من أجل تحقيق طباعة النسيج المستخدمة في طريقة المعالجة ، يطلق عليها عملية الطباعة.

طرق طباعة الأقمشة غير المنسوجة المطبوعة (بائع أقمشة غير منسوجة PP): يمكن تمييز طرق الطباعة وفقًا لعملية الطباعة ومعدات الطباعة ، خاصة من عمليات الطباعة التالية.

1. الطباعة المباشرة: يمكن أيضًا طباعة عجينة الصبغة المطبوعة على قطعة قماش بيضاء على قطعة قماش فاتحة اللون. يمكن صبغ الصبغة المطبوعة على عجينة الصبغة للحصول على أنماط مختلفة. لون صبغة الطباعة له تغطية لونية معينة وتأثير خلط الألوان على الأرضية ذات الألوان الفاتحة. هذه طباعة مباشرة.

PP Non-Woven Fabric Vendor, PP Non Woven Cloth Wholesale, PP Nonwovens ManufacturerPP Non-Woven Fabric Vendor, PP Non Woven Cloth Wholesale, PP Nonwovens ManufacturerPP Non-Woven Fabric Vendor, PP Non Woven Cloth Wholesale, PP Nonwovens Manufacturer

2. الطباعة النافثة للحبر: هي طريقة للصباغة ثم الطباعة على الأقمشة غير المنسوجة (مصنع منسوجات PP). يمكن أن تحصل الطباعة النافثة للحبر على ألوان جيدة وسطح واضح وأنماط رائعة وتأثيرات لونية غنية ، كما أن لها عيبًا في صبغات الخلفية عند تحديد القيود ، وهذا النوع من الطباعة له دورة زمنية طويلة وتكلفة عالية نسبيًا.

3. الطباعة المقاومة للصبغ: وهي طريقة للطباعة ثم الصباغة على الأقمشة غير المنسوجة (PP قماش غير منسوج بالجملة). يمكن وضع المواد الكيميائية التي يمكن صبغها بالأصباغ في معجون الطباعة قبل الصباغة.

4. مكافحة الطباعة: عند اكتمال جميع عمليات المعالجة في الطابعة ، فإن طريقة الطباعة هذه تسمى مقاومة الطباعة.