English
简体中文
한국어
日本語
Italian
Español
português
русский
Türk
Deutsche
عربى
繁体中文
قوانغتشو JUNQIAN NONWOVEN CO. ، LTD.
فوشان GUIDE الغزل والنسيج المحدودة.
        >> غير المنسوجة الخبير الذي تثق به <<
أمن:+86-757-85700009、+86-757-85700020

تتأثر صناعة النسيج غير المنسوج بالوباء ، وقد تلقت اهتمامًا اجتماعيًا

منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة  > تتأثر صناعة النسيج غير المنسوج بالوباء ، وقد تلقت اهتمامًا اجتماعيًا

منتج رائج البيع

اتصل بنا

قوانغتشو Junqian محبوكة المحدودة.
شركة Foshan Guide Textile Co.، Ltd.

الخط الساخن للمبيعات: 86-757-85700009
الخط الساخن لخدمة العملاء: 86-757-85756089
البريد الإلكتروني: sales2@guideco.cn
العنوان: حديقة يونغهاو الصناعية ، طريق يونغتشينغ ، ينبع ، مدينة دالي ، حي نانهاي ، فوشان ، المدير العام 528247 ، الصين

تتأثر صناعة النسيج غير المنسوج بالوباء ، وقد تلقت اهتمامًا اجتماعيًا

2021-01-13 10:45:19
تأثرت مؤخرا بوباء التاج الجديد للالتهاب الرئوي ، النسيج غير المنسوج (مورد أقمشة منقوشة غير منسوجة) جذبت الصناعة الانتباه من جميع مناحي الحياة.

الأقمشة غير المنسوجة لها مجموعة واسعة من التطبيقات. تتأثر الأقمشة غير المنسوجة الوبائية والطبية والصحية (PP أقمشة غير منسوجة بالجملة) قلقون بشكل خاص. (يسمى القماش غير المنسوج أيضًا القماش غير المنسوج ، وهو مصنوع من ألياف موجهة أو عشوائية ، ويسمى القماش بسبب مظهره وخصائصه المعينة) في ظل الوضع الوبائي ، كشركة مصنعة قوية للأقمشة غير المنسوجة ، نحن ننتج بنشاط أقمشة طبية غير منسوجة وأقمشة PP غير المنسوجة الذائبة ، وما إلى ذلك ، ونزيد مخزون الأقمشة غير المنسوجة للاستعداد للمعركة ضد الوباء.

PP Non-Woven Fabric Wholesale, Embossed Non-Woven Fabric Supplier, Non Woven Spunbond Polypropylene On SalesPP Non-Woven Fabric Wholesale, Embossed Non-Woven Fabric Supplier, Non Woven Spunbond Polypropylene On Sales

من المفهوم أن المنتجات الطبية والصحية في بلدي غير منسوجة(مادة البولي بروبيلين سبونبوند غير المنسوجة للبيع) تطورت الصناعة تدريجياً من هيكل صناعي لامركزي إلى تخطيط صناعي مركّز نسبياً ومعقول. في السنوات القليلة المقبلة ، سواء كان ذلك في السوق العالمية أو السوق الصينية ، سيدخل سوق المنتجات الطبية والصحية غير المنسوجة مرحلة من التطوير المستمر. صناعة المنتجات غير المنسوجة الطبية والصحية في بلدي لديها مجال كبير للتنمية. في منطقة دلتا نهر اللؤلؤ ، صناعة الأقمشة غير المنسوجة الطبية والصحية في نانهاي ، شكلت Foshan مجموعة تركز على بناء "قاعدة عرض المنتجات الطبية والصحية غير المنسوجة الصينية" ، مما جذب عددًا من الشركات الكبيرة للاستقرار.

يعتقد العلماء ذوو الصلة أن صناعة الأقمشة غير المنسوجة الطبية والصحية لها مساحة كبيرة. بالإضافة إلى المنتجات الطبية مثل الأقنعة وملاءات الأسرة والشاش ، فإنه يستخدم أيضًا على نطاق واسع في صناعات مثل الحفاضات ومستحضرات التجميل. وسيتوسع ليشمل المزيد من الصناعات والمجالات في المستقبل.

نرحب بالعملاء المحتاجين للاتصال بنا ، وسنخدمك بكل إخلاص!